عدد الألعاب التي تحتوي عليها مدينة فيا لاند

عدد الألعاب التي تحتوي عليها مدينة فيا لاند

عدد الألعاب التي تحتوي عليها مدينة فيا لاند

تضم مدينة فيا لاند بداخلها أكثر من 50 لعبة ترفيهية، وقد تم تصميمها بأحدث الأشكال والتصميمات التكنولوجية الحديثة، ويوجد بها عدد كبير من الألعاب التي تناسب الأطفال والكبار، وتشبه إلى حد كبير فيا لاند مدينة الألعاب العالمية ديزني لاند، من حيث الخدمات التي تقدمها للجمهور ومن حيث تصميم الألعاب، كما أنها تحتوي على السفينة الدوارة وكينغ كونغ وهما ايضاَ بنفس التصميم الموجودة في ديزني لاند.
تتكون المدينة من عدد من الألعاب وهم دنيا الأساطير ودنيا الألعاب والقسم الأخير يضم الألعاب المثيرة والمخيفة وهو دنيا المغامرة.
أما إذا كنت من عشاق التسوق فتضم فيا لاند أكبر مركز تسوق في وسط المدينة ويوجد به مجموعة كبيرة من المطاعم، كما أنه يقام به عدد من العروض بصورة دورية ويسع حتى 10 الاف شخص.
يوجد في فيا لاند قاعة سينما كبيرة وايضاَ تضم المطاعم شاشات عرض سينمائية، ويوجد مركز كبير من اجل العروض.
أما إذا كنت من عشاق رياضة البولينج فتضم المدينة بداخلها أكبر صالة بولينج في تركيا، هذا بالإضافة إلى جراج خاص بها وبنوك وأجهزة صرافة كراسي من أجل كبار السن والأشخاص المقعدين، وأماكن للخياطة ومسجد وعدد كبير من دورات المياه.
اما إذا كان معك طفل رضيع لا تقلق فوفرت لك فيا لاند مكان من أجل الأطفال الرضع، ويوجد عيادة طبية واسعاف، أي انها مدينة شاملة كل شيء.

m2pack.biz