مدينة واليد وادي المائية للألعاب

مدينة واليد وادي المائية للألعاب

مدينة واليد وادي المائية للألعاب

يحتل متنزه وايلد وادي المائي المرتبة 11 على قائمة أفضل 388 أنشطة سياحية في دبي؛ وذلك بسبب أن هذه الحديقة المائية ليست هي الوحيد من نوعها الموجودة في إمارة دبي، ولكنها تقع أيضًا في واحدة من أكثر الوجهات شعبية في المدينة؛ حيث تقع في برج العرب.
يضم “جميرا سيسيرا”، أطول وأسرع منزلقات مائية في الشرق الأوسط، كما تعتبر “وايلد وادي” من الأماكن التي يجب زيارتها في دبي؛ نظرًا لوجود العديد من الألعاب المتوفرة للفئات العمرية المختلفة، فهذه الحديقة المائية الرائعة في دبي لا يجب أن تفوتك.
مدينة أكوا فنتشر المائية للألعاب
تتسع مساحة حديقة أكوافنتشر المائية إلى أكثر من 42 فدانًا، وتضم الكثير من المقومات الترفيهية المشوقة، بما في ذلك خطوط الرمز البريدي، والبحيرات المليئة بأسماك القرش، وغيرهم الكثير .
تضم مدينة أكوافينتشر أكواكوندا، التي تُعد أطول شريحة مائية في العالم، تتميز بالدوران على موجات المد في نهر Torrent، كما توفر فرصة الاستمتاع ببعض الطعام اللذيذ في أحد خدماتها الترفيهية.
مدينة ليغولاند المائية للألعاب
استكمالًا لمتعة المدينة الساحرة “دبي”، وما توفر من أقصى حدود الاستمتاع للسياح من كل أنحاء العالم، ولمواطنيها تعد LEGOLAND Water Park جزءًا من أكبر LEGOLAND Theme Park الذي يضم يضم عناصر من لعبة LEGO Movie و LEGO، وهي حديقة مثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار؛ وذلك لإضفاء المتعة على إنشاء هياكل من كتل LEGO ، كما تسمح لك هذه الحديقة المائية ببناء مجموعة خاصة بك من LEGO واستخدامها للتجول في النهر.
مدينة ياس المائية للألعاب
تم افتتاح ياس وتر ورلد في عام 2013، وسرعان ما ارتفع إلى صفوف أفضل الحدائق المائية في العالم، كما يتميز ياس ووتر ورلد بأول متزحلق مائيي مغناطيسي في العالم، كما أنه من ضمن المميزات الأخرى للألعاب المائية أنها تمثل ابتعادًا كبيرًا عن حرارة دبي؛ حيث تقدم للزوار أفضل تجربة مائية في العالم.
ياس وتر ورلد مناسبة جدًا للعائلات والسكان المحليين في دولة الإمارات العربية المتحدة، فتجذب ياس وتر ورلد حشودًا هائلة على مدار السنة؛ الأمر الذي يبرهن عن جودتها.
مدينة لاجوانا المائية للأألعاب
مدينة لاجونا المائية هي أحدث حديقة مائية تم تأسيسها في إمارة دبي، كما تُعد واحدة من المدن المائية القليلة التي تقع على الشاطئ.
ينقسم المتنزه المائي إلى أربعة مناطق، هي: Surf Zone و Splash Zone و Slides Zone و Relax Zone.
كما يضم عدد من أكثر الألعاب شعبية في Laguna Waterpark هي WaveOz ، التي تحاكي ركوب الأمواج بمقدار 180 درجة، و Free Fall ، و Constrictor و Loop.
مدينة أكوا فن دبي المائية للألعاب
تُعد مدينة أكوا فن دبي من أهم المعالم السياحية المبهرة الموجودة في المدينة الساحرة “دبي”؛ فهي أكبر مدينة ألعاب مائية يمكن نفخها، كما تمتد على مساحة كبيرة أمام جميرا بيتش ريزيدنس، وتضم ما يقرب من 74 لعبة من الألعاب التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية، كما توفر ممارسة عدد من الرياضات، مثل: الغطس، والسباحة، والتجديف، والغوص.

m2pack.biz