هكذا ستظهر هيفاء وهبي الليلة

هكذا ستظهر هيفاء وهبي الليلة

هكذا ستظهر هيفاء وهبي الليلة

اعتاد متابعو البرامج الجمالية، على حضور الفنانة هيفاء وهبي ضيفة فيها، لذا لم يكن إحياء هيفاء لحفل Lebanon World Supermodel 2012الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء في مجمع ال White في بيروت أمراً مستغرباً، بقدر ما أحدثت إطلالتها دهشة وإعجاب الجمهور المتواجد في المسرح، والذي لم يعتد على النجمة باللوك الذي ظهرت به.
هيفاء حضرت إلى المسرح على أنغام أغنية “ملكة جمال الكون” من ألبومها الأخير وتألقت في هذه اللوحة بفستان طويل أسود وذهبي اللون من تصميم زهير مراد ، ثم غنت “بكرا بفرجيك” على طريقة “الروك أند رول” بعد أن أعاد الموزع هادي توزيعها خصيصاً لهذه المناسبة الجمالية.
وقد تألقت بLegging من الدانتيل الاسود من تصميم كشمر.
وقد قدمت هيفاء لوحة راقصة على طريقة “الفيس برسيلي”، واختتمت بأغنية “يلا مع بعض”التي قدمتها في لوحة راقصة مميزة حيث تألقت بفستان أسود قصير.
هيفاء وصفت الحفل بأنها “سهرة لبنانية” افتقدناها في بيروت. ونصحت المشتركات بالابقاء على طبيعتهن والتمتع بالثقة بالنفس كونها تمنحهن حضوراً مهماً وسحراً.
وأشارت هيفاء أنه ليس من المطلوب من العارضة أن تتمتع بجمال باهر، بقدر ما مطلوب أن تمشي بثقة على المسرح، وأن تتمتع بالمواصفات الأساسية للوقوف كعارضة على البوديوم.
وأشارت هيفاء الى أنه في حال أرادت العارضة لاحقاً تطوير نفسها، فإن ذكاءها إضافة الى جمالها، يلعبان دوراً لحملها الى الوصول الى المكان الذي تريده.
خلف الكواليس، وأثناء الإعداد للحفل، لم تبخل هيفاء على المشتركات بالنصائح وكانت قريبة منهن.
يبقى أن نذكر أن الحفل سيعرض مساءً اليوم الخميس عبر قناة MTV اللبنانية.

m2pack.biz