2من اصل3
كما اختيرت أعمال فنية من العجائن الزجاجية لتزيين الطاولات من تصميم الفنان المصري زكريا الخناني رائد فن تشكيل الزجاج لتطل بتناغم إلى جانب التحف فرنسية الطراز والشمعدانات والأطباق المصنوعة من الفضة، وفي الخلفيات جاءت لوحة فنية من الطراز الصيني مرسومة يدويًا على القماش لتأكيد إمكانية مزج الطرز، بحرفية دون الإحساس بالنشاز. كما تضم الغرفة وحدات إضاءة مميزة مثل أباجورات صيني قديمة من البورسلين إلى جانب أبليكات من البرونز مصرية الصنع. وتم استخدام قماش القطيفة باللون الذهبي الداكن للأريكة طراز «أمبير» والمقاعد الفرنسية المزودة بإكسسوارات نحاس على هيئة وجه إنسان كما كان شائعًا في العصور الفرنسية القديمة. وتلفت الانتباه تلك الأريكة بطراز لويس السادس عشر المكسوة بقماش الحرير وتقف بشموخ في أحد الأركان لتحتار.. هل تجلس عليها أم تكتفي بالاستماع بمشاهدتها من الجانب الآخر من الغرفة، ولا يمكن إغفال المرايا القديمة في وسط الغرفة لانفراد نقوشها المزينة بالذهب.