لاكازا

 

فقرة 3
فقرة 3

 

الإبداع والجمال وتجسيد الفخامة

3 من أصل 3

 

 

وتعتبر شركة (جاردن) من أميز الشركات في مجال صناعة الأثاث والتي دائماً تبتكر أشكالاً في صناعة الأثاث والتي دائماً ما تبتكر أشكالاً غريبة في صناعة الأثاث تجمع بين الوظيفة المحلية والشكل العالمي والذي يخيل للبعض وكأنه سحر على أرض الواقع، فتستخدم جاردن أحدث أنواع الأقمشة في تغطية أثاثاتها باستخدام البراعة في تفاصيل الألوان، ما بين الهدوء والمزهراء والاتجاه إلى الطبيعة حتى أناه تستخدم هذه الألوان في طلاء أخشابها بطريقة جميلة ترغبك في اقتناء هذا المنتج.

المميزات

عزل الصوت

بلوكات الطوب الخفيف تعطي مستوى عالياً لعزل الصوت مما يجعلها حلاً مناسباً في السينما والمسارح والمستشفيات والفنادق والمباني السكنية العادية.

مقاومة الحريق

تعطي بلوكات الطوب الخفيف مقاومة عالية للحريق، كما تعتبر مادة غير قابلة للاحتراق طبقاً للمواصفات القياسية المصرية 1401/ 2005 والمواصفات الألمانية 4165ن بلوكات الطوب الخفيف تقاوم الحريق لمدة ساعتين عند 1200º.

التشغيلية

بلوكات الطوب الخفيف يمكن استخدامها بسهولة، كما يمكن قطعها ونشرها وثقبها بسهولة باستخدام أدوات النجارة العادية.

عزل الحرارة

بلوكات الطوب الخفيف تعطي مستوى عال جداً من العزل الحراري مما يجعلها تتماشى مع متطلبات البناء بدون الحاجة إلى استخدام مواد عزل حراري إضافية بالحوائط، كذلك تعطي مزايا عزل حراري مماثلة عند استخدامها في البلاطات ذات الأعصاب، والعزل الحراري يقوم بتوفير (15- 20%) من استهلاك الكهرباء لاستخدام التكييف فقط عند الضرورة.

خفة الوزن

خفة الزن تؤدي إلى التوفير في التكاليف الكلية للمبنى حيث توفر في الحديد والخرسانة بنسبة 20- 30% نتيجة لتقليل الأحمال وبالتالي توفر في إجمالي التكاليف من 5- 10% تبعاً لعدد الأدوار.

 

m2pack.biz