10 أفكار في تصميم المطابخ العصرية

 

فقرة 2
فقرة 2

 

 

 

2 من أصل 3

من أجل حضور طاغي لمطبخ صغير يمكن استخدام الوحدات المصنوعة من خشب الجوز الأمريكي مع المساند القصيرة لتجعلها متماشية مع الموضة، الأسطح الجانبية سوف نضيف المزيد من المتعة والذوق الراقي في حين تعطي الستائر الورقية لمسة عصرية للمكان.

يمكن الجمع بين قطع المطبخ البيضاء المصقولة والخلفيات الزجاجية العصرية “سبلاش باكس” splash backs لتصل الإضاءة في المطبخ أقصاها. وتساعد الأرفف الزجاجية الكهربائية المغطاة بالاستلس ستيل في جذب الضوء، وتعزز من الحس الجمالي للمكان.

لتخلق حساً عصرياً مع تصميم تقليدي جميل اختار هذه الوحدات بلونها الأزرق الفاتح وهي ألوان مرحة وشبابية. كما يعطي التصميم الدائري مع الحوض الواسع والشارة ذات الخطوط الجريئة للمطبخ حساً جمالياً رائعاً.

سوف يكون استخدام أبواب فرنسية تقود إلى منضدة الحديقة ملائماً جداً للعشاء في الهواء الطلق ويمكن الحفاظ على الدفء خلال الشتاء بستائر منقوشة، ويمكن وضع حدة تعمل كبنش واسع يمكن تعديلها كرف خلف موقد الطهي أو أدراج التخزين.

العناصر الخلفية السوداء تعطي للمطبخ لمحة عصرية لذلك يمكن استخدام وحدة أو حدتين من العناصر السوداء في حين تعطي قطع الأثاث البسيطة والإكسسوارات الأرضية المرسومة على شكل رقة شطرنج إحساساً بالترحاب ويكتمل تصميم المطبخ بورق حائط أبيض في أسود.

 

m2pack.biz