النَّادي السُّعودي في لورنس يحصد المركز الأول في مهرجان دولي

النَّادي السُّعودي في لورنس يحصد المركز الأول في مهرجان دولي

النَّادي السُّعودي في لورنس يحصد المركز الأول في مهرجان دولي

شارك النَّادي السُّعودي في لورنس بالولايات المتَّحدة الأميركيَّة في احتفال عالميٍّ أقامته جامعة لورنس بهدف التَّعريف بالدُّول والطُّلاب الدوليين وثقافتهم، حيث استعرضوا النَّهضة الصناعيَّة والعمرانيَّة السَّريعة للسعوديَّة.
وقام النَّادي السُّعودي بالمشاركة في الرُّكن السُّعودي ليمثِّل السعوديَّة على أتمِّ وجه، حيث شاهد الحضور التُّراث السُّعودي والنَّهضة الصناعيَّة والعمرانيَّة في السعوديَّة، وشمل الرُّكن السُّعودي عدَّة أقسام، مثل: كتابة الاسم بالعربي، النَّقش بالحنَّاء، الملابس العربيَّة، بالإضافة للمأكولات السعوديَّة، وذلك وفقاً لصحيفة “الرِّياض”.
واستمع الحضور إلى شرح عن السعوديَّة ودورها الرِّيادي في كلِّ المجالات، كما زار الرُّكن مدير الجامعة ونائبة المدير، وقام رئيس النَّادي المهندس محمد الزهراني بتقديم شرح عن الرُّكن السُّعودي وما يقدِّمه من برامج خلال الاحتفال، وقد شهد الرُّكن السُّعودي إقبال عدد كبير من الزوار، وتوّج النَّادي بالمركز الأول كأفضل ركن يمثِّل دولة.
وأوضح مدير جامعة لورنس الدكتور فرنندر أنَّ الرُّكن السُّعودي دائماً يفاجئنا بالتَّجهيزات والمشاركات في اليوم الدولي بشكل مميَّز.
ويشارك الطلاب في جامعة لورنس بالولايات المتحدة الأميركيَّة في الاحتفال العالمي بمعلومات عن دولهم، مثل: التُّراث، وطبيعة الحياة في تلك الدُّول.

m2pack.biz