يورودريب إيجيبت

يورودريب إيجيبت
يورودريب إيجيبت

إحدى شركات مجموعة يورودريب العالمية والتي تمتلك 8 مصانع في اليونان ـ قبرص ـ أمريكا ـ تركيا ـ مصر ـ الأردن ـ جنوب شرق آسيا وقد تم افتتاح فرع رومانيا بتاريخ 30/6/2005 وهي متخصصة في إنتاج خراطيم الري بالتنقيط. ويقع المصنع بمدينة السادات والشركة متخصصة في إنتاج خراطيم الري بالتنقيط نظام ال جي آر بأقطار 16 مم، 18 مم، 20 مم، وبمسافات مختلفة بين المنقطات طبقاً لرغبة العميل.

كذلك تنتج نيو جي آر ـ دريب لايت ـ يورودريب لايت أقطار 16 مم على جميع المسافات بين المنقطات.

وتقوم الشركة بإنتاج خراطيم ذات تنظيم ذاتي التصرف قطر 16 مم على جميع المسافات يطلق عليه PC2 التي تناسب الأراضي ذات المستويات المختلفة كذلك يناسب المحاصيل التي تحتاج إلى مقنن مائي ثابت مهما كانت الضغوط في الشبكة.

كما تقوم الشركة بتنفيذ كافة مشروعات الري الزراعية من تصميم وتوريد وتنفيذ شبكات الري بالرش والتنقيط على أحدث النظم والتقنيات العالمية وقد قامت الشركة بالفعل بتنفيذ العديد من المشروعات للعديد من الجهات الكبرى العامة والخاصة.

كما ستقوم الشركة بإضافة استثمارات جديدة وذلك لإنتاج نوع حديث من خراطيم الري بالتنقيط وهو ماركة EOLOS بمصر مستخدمة في ذلك أحدث التقنيات الحديثة في الإنتاج وهذا النوع من الخراطيم يتميز بالسماكات والمسافات المتعددة الصالحة للاستخدام في جميع أنواع الأراضي والظروف.

 

m2pack.biz