بريميير نيوترشين البريطانية تنطلق في السوق المصري

بريميير نيوترشين البريطانية تنطلق في السوق المصري
بريميير نيوترشين البريطانية تنطلق في السوق المصري

 

تنطلق في مصر شركة بريميير نيوترشين ليمتد المؤسسة البريطانية الأولى ترتيباً في المملكة المتحدة في مجال حلول التغذية والإضافات العلفية وواحدة من أكبر الشركات عالمياً أيضاً في هذا المجال. وتأتي هذه الانطلاقة الطموحة كثمرة تعاون حصري بين برميير نيوترشين ليمتد وشركة الأندلس تريد إيجيبت لتوفير منتجات الشركة لديها بشكل حصري داخل جمهورية مصر العربية.

تأتي صدارة برميير نيوترشن لقائمة طويلة من الشركات القوية في مجال حلول التغذية داخل بريطانيا وهي دولة تمثل معايير الجودة والأمان مقياساً عالمياً ومرجعاً يحتذى به لدى المؤسسات والمحافل العملية في غالبية دول العالم بما يبرهن على اختلاف واسع بينها وبين منافسيها في برامج ومراحل التصنيع بدءاً من بحوث التغذية على تنوها مروراً بالمادة الخام ومعايير اختيارها إلى مرحلة الإنتاج الفعلي وفق قواعد صارمة للأمن الحيوي وانتهاءاً بالمنتج النهائي المعبأ آلياً والجاهز للاستخدام من قبل المستهلك.

كما لا تقتصر خدمات برميير على الإنتاج المجرد فحسب بل تمتد لتشمل خدمات فريدة ومتميزة لعملائها على اختلاف نشاطاتهم مثل توفير المعلومات التقنية والميدانية لعملاء المزارع.. وكذلك إصدار أطلس بريميير الغذائي والذي يمثل إطلاقه في مصر لأول مرة مرجعاً ومصدراً ثرياً ومتجدداً لخبراء التغذية ومختصي تركيب العلائق والأعلاف وأيضاً متابعة دقيقة لأداء منتجاتها لدى العملاء مما يرتقي بقطاع التغذية الحيوانية في مصر وينطلق بها إلى آفاق جديدة ونتائج واعدة لعملائها.

 

m2pack.biz