Google News TimeLine

Google News TimeLine

Google News TimeLine
Google News TimeLine

1 من أصل 2

http://newstimeline.googlelabs.com

أحد تطبيقات الوي الجديدة المقدمة من مختبرات Google  لتنظيم نتائج البحث عن الأخبار من المصادر المختلفة في عدد من الأعمدة القابلة للتكبير على شكل جداول بيانية زمنية، مما يتيح للمستخدمين البحث واستعراض النتائج من مواقع الأخبار المختلفة، وتشمل العناوين الرئيسة، والصور، والمقالات الصحفية، والكتب وأيضا نتائج الفيديو من بعض المواقع مثل You Tube كما يمكنك أيضا البحث عن المحفوظات من آلاف الصحف والمجلات من أرشيف Google، مع إضافة نتائج البحث الخاصة من المدونات وأخبار النتائج الرياضية، فضلا عن المعلومات المتعلقة بأحداث الصوتيات والأفلام وعروض التلفزيون والألعاب والعديد من الأخبار الأخرى المتنوعة.

ويمكنك تحديد تاريخ معين للبحث، أو سحب جدول زمني للنتائج، أو تحديد نطاق زمني لأيام أو أسابيع أو شهور أو سنوات أو حتى عقد من الزمن.

وتتمتع الخدمة الجديدة بصندوق بحث قوي ولكن عليك أولا اختيار إحدى فئات البحث من القائمة المنسدلة (مثل البحث عن الأخبار، أو في المجلات، أو الصوتيات، أو الرياضة … الخ). وتسمح لك Google بإضافة المزيد من مصادر الأخبار المختلفة مثل: المدونات، والصحف اليومية، وعرض المعلومات المنظمة من المواقع مثل Wikipediaو Freebase، وذلك بالنقر على إضافة المزيد من الاستعلامات Add More Queries.

 

m2pack.biz