إتش تي سي تطرح هاتفها الصوتي سنيشن إكس إلى في مصر

إتش تي سي تطرح هاتفها الصوتي سنيشن إكس إلى في مصر

إتش تي سي تطرح هاتفها الصوتي سنيشن إكس إلى في مصر
إتش تي سي تطرح هاتفها الصوتي سنيشن إكس إلى في مصر

1 من أصل 2

 

قدمت شركة اتش تي سي- الرائدة عالميا في تصميم الهواتف الذكية المبتكرة- للمولعين بالصوتيات في مصر فرصة المشاهدة الشخصية وعن قرب لهاتفها الجديد سنسيشن إكس إل الذي يتمتع بميزة بيتس من دكتور دري في ثلاثة أماكن مختارة في القاهرة حتى شهر يناير.

يستمر العرض المتنقل من 15 ديسمبر وحتى 14 يناير الجاري، حيث سيتمتع الزوار بتطبيق هاي فايف من إتش تي سي المتوفر حصريا في مواقع العروض المتنقلة.

يمكن المشاركة في المسابقة في القاهرة بمحلات سيتي ستار مول من 12 إلى 14 يناير؛ حيث يحصل الفائز فرصة على الهاتف الذكي إتش تي سي سنسيشن إكس إل. فقط بعد زيارة كشك إتش تي سي في المركز التجاري وتسجيل الاسم وبعض المعلومات ثم تجرب حظك مع هاي فايف، حيث ستعلن شركة إتش تي سي عن أسماء الفائزين في عروضها المتنقلة بنهاية شهر يناير الجاري.

“إل جي” و”إنتل” تعقدان تحالفا استراتيجيا لاستخدام تقنية WiDi  عبر أجهزة CINEMA 3D Smart TV

عقدت كل من “إ لجي إلكترونيكس” و”إنتل” تحالفا استراتيجيا بهدف تبني وترويج تقنية Wireless Display (WiDi) من “إنتل” وهي تقنية ستستخدم ابتداء من العام المقبل في أجهزة التلفزيون LG CINEMA 3D Smart لتكون من أوائل أجهزة العرض التي يتم تزويدها بتقنية من هذا النوع يشار إلى أن تقنية WiDi هي واجهة للاتصال اللاسلكي تسمح بالعرض الفوري عالي الوضوح للمحتوى المحفوظ على أجهزة “توتبوك” وغيرها من الأجهزة المحمولة على شاشات التلفزيونات الكبيرة وأجهزة العرض الضوئي وشاشات العرض.

 

m2pack.biz