Awal.com.sa AWAL

Awal.com.sa

AWAL

Awal
Awal

 

خدمات تقنية المعلومات

أسوس تطلق مشغل البلو- راي الخارجي المتميز SBW-O6C2X-U

أطلقت شركة أسوس المشغل الخارجي SBW-O6C2X-U لاسطوانات البلو- راي القادر على نسخ 128 جيجابايت كحد أقصى على قرص بلو- راي واحد فقط. يستعمل الجهاز آلية ذكية لإدارة عمليات نسخ الاسطوانات، لضمان حصول المستخدم على أداء أفضل وأسرع لنسخ البيانات احتياطيا على اسطوانات البلو- راي بسرعة X6 كما زود بتقنية Magic Cinema لتقديم حل تقني متكامل، للاستمتاع بمشاهدة الوسائط المتعددة ثلاثية الأبعاد في المنزل. وقد نال المشغل إحدى جوائز IF Design لما فيه من ابتكار وتنوع ونواح جمالية مختلفة.

يحظى SBW-O6C2X-U بدعم كامل للصيغة BDXL الجديدة والتي زادت من قدرة التخزين لاسطوانات البلو- راي من 50 جيجابايت إلى 100 جيجابايت على الأسطوانة الواحدة BD-R (TL) أو إلى 128 جيجابايت على الاسطوانة الواحدة BD-R (QL) حيث تقدم هذه الأسطوانة تحديدا سعة تخزين تعادل ما توفره 27 اسطوانة DVD تقليدية (4.7 جيجابايت) لتمنح المستخدم قدرات تخزين فائقة يستغلها كيفما شاء كما أنها قادرة على تخزين ألف دقيقة من الفيديو HD أي سعة تخزين هائلة ستساعد المستخدم على تحقيق استغلال مثالي لكل من الوقت والمساحة، فيما ستشجعه أيضا على القيام بعمليات التخزين الاحتياطي لحماية البيانات وإطالة المدى الزمني لاستغلالها والاستفادة منها.

يتوافق المشغل الناسخ SBW-O6C2X-U مع تقنية Turbo Engine من أسوس ما يساعد على نسخ اسطوانات البلو- راي بسرعة 6x أي أن 25 جيجابايت من البيانات تحتاج فقط إلى 23 دقيقة لنسخها على الاسطوانة، كما يعتمد المشغل على تقنية ذكية للتعديل التلقائي لعمليات النسخ، ما يعني قدرته على وضع استراتيجية لكل عملية نسخ على حدة.

 

m2pack.biz