Flex Frame لحلول أوراكل من فوجيتسو تدعم البيئة الافتراضية oracle VM

Flex Frame لحلول أوراكل من فوجيتسو تدعم البيئة الافتراضية oracle VM

Flex frame لحلول أوراكل من فوجيتسو تدعم البيئة الافتراضية oracle vm
Flex frame لحلول أوراكل من فوجيتسو تدعم البيئة الافتراضية oracle vm

كشفت “فوجيتسو” عن إصدار جديد من حلول Flex Frame for Oracle لتمكين الشركات من نشر البني التحتية باستعمال تقنية أوراكل؛ حيث يتضمن الإصدار الجديد من حلول “فليكس فريم لحلول أوراكل؛ حيث يتضمن الإصدار الجديد من حلول “فليكس فريم لحلول أوراكل” تقنية البيئة الافتراضية Oracle vm لتحقيق التوافر العالي على امتداد الخوادم الفعلية والافتراضية.

وقال تشاندان ميهتا، مدير المنتجات في “فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز”: “يتميز الإصدار الجديد بمرونة أفضل وأشمل؛ إذ صمم لمواكبة تثبيتات حلول أوراكل وخاصية الدراية بالتطبيقات وإدارة الأولويات، وقد جاء تتويجا للتعاون الوثيق بين فوجيتسو وأوراكل على مدى أكثر من 15 عاما.

وأضاف: “يمكن للشركات أن تدمج قواعد بيانات أوراكل التي تعمل مع تطبيقات أوراكل، وغيرها مثل تطبيقات ساب. وكذلك، يتمتع العملاء بالمرونة التي تمكنهم من اختيار الهيكلية البرمجية أو الاستعداد اللازم لاسترداد النظام عند الطوارئ بما يلبي احتياجات مشروعاتهم بشكل أفضل، وتقلل حلول “فليكس فريم لحلول أوراكل” التكلفة الكلية للملكية بنسبة 60%؛ حيث توفر خاصية الدراية بالتطبيقات إمكانية المراقبة لخدمات أوراكل مع التحقق، لحظة بلحظة، مع خيارات إعادة التشغيل، كما تتكامل مع عمليات إدارة مراكز البيانات المعيارية وتتصل بنظم إدارة الشبكة المبنية على بروتوكول إدارة الشبكة البسيطة (SNMP).

 

m2pack.biz