Xerox

Xerox

Xerox
Xerox

زيروكس تطلق الطابعة Phaser 6700 للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت شركة زيزوكس عن إطلاق الطابعة الألوان Phaser 6700 المتطورة كحل مثالي للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتطلب حلولا اقتصادية مجدية، وطباعة مستندات عالية الجودة وبسعر مناسب، حيث يمكنها التعامل مع كافة مهام الطباعة المعقدة بسهولة مع توفير النفقات من خلال استهلاك أقل للطاقة.

تتميز Phaser 6700 بمعدلات أدائها القياسية، حيث تصل سرعاتها إلى 47 صفحة في الدقيقة، مع جودة ودقة عالية في طباعة الألوان وبدقة تصل إلى 2400× 1200 نقطة لكل بوصة. تتميز الطابعة بتكنولوجيا Color by Words 2.0 التفاعلية الجديدة التي تعمل على تعديل الألوان والسماح للمستخدمين بوصف درجة الألوان المطلوبة من خلال الكلمات، بما يتيح طباعة الألوان الدقيقة والزاهية من الصفحة الأولى كما تتميز بتكنولوجيا Print Around التي تساعد على ميكنة مهام العمل وبالتالي تعزيز إنتاجية الموظفين.

وفيما يتعلق بالناحية الأمنية، تعتمد الطابعة على تكنولوجيا Secure Print الفريدة التي تساعد الشركات على توفير أقصى حماية لكافة المستندات المهمة للشركة حيث تقوم الطابعة بتخزين الوثائق المراد طباعتها بأمان حتى يدخل المستخدم الرقم الكودي الخاص به لتتم الطباعة.

وتدعم Phaser 6700 تكنولوجيا الخبر المتجانس من زيروكس EA-ECO- Toner والذي يتميز بدرجة حرارة صهر منخفضة ما يقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 20% وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 35% مقارنة بالحبر التقليدي ما يجعلها تتوافق مع معيار الطاقة ENERGY STAR®.

 

m2pack.biz