تعديل إعدادات الخصوصية للحائط

 تعديل إعدادات الخصوصية للحائط

تعديل إعدادات الخصوصية للحائط
تعديل إعدادات الخصوصية للحائط

كما ذكرنا من قبل فإن حائطك هو واجهتك مع العالم ومع الأصدقاء من خلال الفيس بوك وكل ما تود عرضه على أصدقائك يكون من خلال هذا الحائط ويشمل ذلك المقالات والصور والفيديوهات ومن ثم يمكن لأصدقائك إضافة تعليقاتهم على ما تنشره على حائطك، ولذلك فمن الضروري أن يكون لك القدرة على التحكم في حائطك بتحديد من يمكنه رؤية ومشاركة عناصر معينة في حائطك ومن لا يمكنه ذلك! ولتنفيذ ذلك قم بفتح قائمة الحساب Account ومن خلال القائمة المنسدلة اضغط على الاختيار Privacy srttings كما هو موضح في الشكل التالي:

سوف تظهر لك صفحة إعدادات الخصوصية لحائطك الموضحة في الشكل التالي:

تمكنك صفحة إعدادات الخصوصية السابقة من اختيار من يمكنه مشاهدة حائطك هل الجميع؟ أم أصدقائك فقط؟ أم أصدقاء الأصدقاء؟ أم من تختارهم؟

وبالضغط على الرابط Custom settings الموجود أسفل الشاشة والمشار إليه بالدائرة في الشكل السابق تظهر لك النافذة التالية:

تحتوي النافذة السابقة على مجموعة من الاختيارات مثل اسم العائلة وتاريخ الميلاد والديانة والآراء السياسية وغيرها من المعلومات ويمكنك أن تحدد من يستطيع الاطلاع عليها وستجد أمام كل عنصر من عناصر الحائط الاختيار Everyone أو غيره، اضغط عليه وسوف تلاحظ ظهور قائمة منسدلة اختر منها اختيار الخصوصية الذي ترغبه كما هو موضح في الشكل التالي:

بعد أن تقوم بضبط إعدادات الخصوصية لعناصر حائطك كما تريد قم بالضغط على الاختيار Back to Privacy الموجود أعلى النافذة للعودة إلى نافذة إعدادات الخصوصية الرئيسية:

 

ويمكنك أن تضغط على التبويب Home الموجود أعلى الصفحة للعودة إلى شاشة صفحتك الرئيسية مرة أخرى.

 

m2pack.biz