إدارة التسويق 231من اصل 346

إدارة التسويق 231من اصل 346

 إدارة التسويق 231من اصل 346

إدارة التسويق 231من اصل 346

5 ) متصفح الويب :

يعتبر متصفح ويب أحد تطبيقات الإنترنت وهو عبارة عن برنامج يستطيع من خلاله الفرد المشترك بالشبكة الحصول على المعلومات اللازمة وتبادلها ويكون مزود بمحرك بحث يتعاطى مع كرت يركب إلى جهاز الكمبيوتر يسمى مودم وهو الباعث والمستقبل للبيانات في جهاز الكمبيوتر منه إلى شبكة الإنترنت والعكس . ويمكن هذا البرنامج من استعراض نصوص وصور ومعلومات أخرى عادة على موقع أو صفحة إنترنت أو شبكة محلية . يمكن للنصوص والصور أن تحتوي أيضاً على وصلات لصفحات أخرى في الشبكة .

يمكن المتصفح من الدخول السريع والسهل إلى معلومات متوفرة في موقع وصفحات عديدة بطريقة اختراق هذه الوصلات . كما يقوم المتصفح بإجراء فورمات على المعلومات لعرضها ولذلك فإن مظهر الصفحة يختلف من متصفح لآخر . هناك بعض المتصفحات متاحة للكمبيوتر الشخصي .

6 ) خطوات بناء موقع على الشبكة العنكبوتية :

تضم شبكة الإنترنت ملايين المواقع التجارية ، وأن الشركة التي تملك موقعاً تجارياً تخلق انطباعاً لدى العملاء عن قوة الشركة ، وأن هذه الشركة تستطيع أن تسوق مختلف منتجاتها دولياً ، ذلك أن الإنترنت تلغي الحدود وتقرب المسافات . إن انطباع المستهلكين يتحدد من خلال واجهة الشركة على الموقع الأمر الذي يحدو بالشركة للاعتماد على مصممين بارعين للحصول على موقع جذاب على الشبكة العنكبوتية .

m2pack.biz