المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 13من اصل 430

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 13من اصل 430

 المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 12من اصل 430
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 12من اصل 430

الإعلان عن MIBE :

خلال سنتي 1989 و 1900 عقدت أكثر من مئة جلسة تعارف  أولية مع جماعات عاملة في هذا المجال ، ولديها الإمكانية لإحداث تأثير في عمليات المشاريع التجارية الدولية . وقد تولت كل جلسة تقديم أجوبة عن الأسئلة الأربعة :

  • ما هي الأشياء التي تحتاج شركة ايستمان إلى إنجازها من أجل جعل الأعمال التجارية الدولية سهلة ؟
  • ما سبب أهمية إنجاز ذلك بالنسبة لنمو المبيعات ؟
  • كيف يقوم فريق التسويق الدولي بدعم هذا النهج ؟
  • ما هي المساعدة التي تدعو إليها الحاجة من فرق العمل الوظائفية في سائر أنحاء العالم ؟

يقول ترابيو ” في اللقاءات الأولية شرحنا لكل مجموعة بدقة ما ينبغي لها عمله لتصبح جزءاً من العملية . لقد طلبنا منهم أن يساعدوا بواسطة تشكيل فرق عمل واختيار مشاريع لجعل العمل التجاري الدولي سهلاً . وقد كان على فرق العمل أن تجد طرقاً لتحسين العملية وقياس التقدم في التحسينات ، ودعم الذين ساعدوا بمشروعهم ، ومشاطرة النتائج التي توصلوا إليها مع التسويق الدولي . عند ذلك يمكن بيع التحسينات إلى الزبائن وتكرارها في مناطق أخرى من العالم ” .

وخلافاً لمحاولات عديدة سابقة ، لم يحدد في هذه المحاولة موعد نهائي لتقديم تقرير عن النتائج واختيار مشروع . بدلاً من ذلك كان مطلوباً من كل فريق عمل أن يأخذ الوقت اللازم ويحدد كيفية قدرته على المساعدة في جعل العمل التجاري الدولي سهلاً بالنسبة للزبائن ومن ثم إطلاع فريق إدارة المبيعات على ما توصل إليه . وكانت مشاركة الفرق قائمة على أساس فهم فريق العمل للحاجة وعلى أساس رغبته في أن يكون جزءاً من المحاولة .

 

m2pack.biz