المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 338من اصل 430

فيما يلي شرح عام لكيفية عمل التطبيق التكنولوجي :

إدارة من أجل التغيير : إن أحد العناصر الرئيسية للإدارة من أجل التغيير هو عنصر قياس الأداء وتحسينه . والتكنولوجيا توفر طرقاً لجمع معطيات القياس وتحليلها ونقل النتائج بسرعة وسهولة .

الاستماع إلى الزبائن : التكنولوجيا توفر طرقاً أسرع وأكثر كفاءة لتجميع متطلبات الزبون وتخزينها وتحليلها والتغذية المرتدة . وهي يمكن أن تجعل معلومات الزبون في متناول يد من يحتاجها من العاملين في المؤسسة عندما يحتاجونها .

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل1
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل1

التركيز على النهج : في معادلة النهج القائمة على أشخاص ، ومعدات ، وإجراءت ، ومعلومات ، التكنولوجيا هي عنصر المعدات . وهي جزء لا يتجزأ من كل عملية تجارية حديثة تقريباً ، وهي تجعل العديد من مشاريع التحسين وإعادة الهندسة ممكناً من الناحية العملية ، إذ بدون التكنولوجيا هذه المشاريع لا يمكن تحقيقها .

استخدام فرق العمل : التكنولوجيا تحسن إنتاجية فرق العمل وتزود أعضاء الفرق بطرق جديدة لتبادل المعلومات وإدارة المشاريع وحل المشاكل .

ممارسة ثقافة مؤسسة منفتحة : إن تقاسم المعلومات هو جزء أساسي من الثقافة المنفتحة ، والتكنولوجيا تساعد على جعل ذلك ممكناً ، وخاصة في المؤسسات الكبيرة والمؤسسات ذات المواقع النائية المتعددة . وهي توفر أيضاً طرقاً لجمع وتخزين المعلومات التي هي جزء أساسي من تعلم المؤسسة .

m2pack.biz