باكين PACHIN P 50 Years  

 

باكين1
باكين1

 باكين

PACHIN P

50 Years

“بدأنا تعاملنا مع شركة شل منذ عام تقريباً ومنذ ذلك الحين وحتى الآن لم نتوقف عن دعمنا فنياً وتقديم ما هو أفضل وملائم لمعداتنا طبقاً لظروف تشغيلها. فقد نصحنا الفريق الفني باستخدام زيت شل ريمبولا D الذي أدى إلى وفر في قيمة الاستهلاك يقدر بحوالي 52.000 جنيه مقارنة بالعام الماضي وذلك لطول فترة استهلاكه وبالتالي تباعد فترات تغييره إلى ضعف ما كان عليه في الأعوام السابقة. وباستخدام زيوت شل الهيدروليكية وفرنا أيضاً في تكاليف صيانة الطلمبات الهيدروليكية بحوالي 300.000 جنيه سنوياً”.

م/ عصام عبد الشهيد

مدير عام الشركة الوطنية

بدأ نشاط الشركة الوطنية في عام 1930 باسم الشركة الدولية للنقل والتجارة إلى أن تغير إلى الشركة الوطنية في عام 1976 بعد أن تم إضافة نشاط المعدات الثقيلة. في عام 192 توسعت الشركة لتصبح وكيل شركتين هم من أصل تركي لتصنيع جميع أنواع الخراطيم الهيدروليكية والهواء والمياه وجميع الخراطيم الخاصة بتموين السفن.

يعتمد نشاط الشركة الآن على خدمات قطاع البترول وهي الآن تملك أسطول من السيارات والمعدات الثقيلة وصل إلى 40 سيارة. عشرون كاسحة Low bed و30 ونش Mobile Crain تختلف حمولتهم من 25 إلى 150 طن ومنذ استخدام زيوت شل لهذه المعدات تباعدت فترات الصيانة وخفضت تكاليف الزيوت المستخدمة بمضاعفة فترات التغير.

Customer Service

0800 333 7777

 

m2pack.biz