شيف عالمي يفتتح اول مطاعمه في دبي

شيف عالمي يفتتح اول مطاعمه في دبي

شيف عالمي يفتتح اول مطاعمه في دبي

الرجل-دبي: –
أعلن فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا عن شراكة جديدة مع كبير الطهاة المشهود له دوليا والحائز على ثلاثة نجوم ميشلان، هاينز بيك. يقوم بموجبها بتقديم مفهوم مطعم عصري رائع بطابع غير رسمي يضيف إلى مشهد مطاعم دبي الذائعة الصيت.
وسيدمج مطعم سوشيال من هاينز بيك ذو الطابع النيويوركي بين تجربة تناول الطعام الراقي مع الأجواء الأنيقة غير الرسمية، وهو في طريقه لإعادة رسم مشهد تناول الطعام في المدينة عبر أطباقه المنتقاة بعناية كبيرة اعتمادا على الخبرة الواسعة لأحد أشهر أساتذة الطبخ في أوروبا. ويحمل هاينز معه أكثر من 20 عاما من الخبرة في الطهي، وهو شيف حائز على جوائز متعددة ويعد ماستر فن الطهي بلا منازع مع تحليه بفهم شامل للمطبخ وخيال لا يُعلا عليه لابتكار الأطباق، فضلا عن إلمامه بالمشهد الحضري لتناول الطعام.
ويعتبره العديد من ممتهني الطبخ أسطورة حية بسبب الفترة التي أمضاها في مطعم La Pergola – وهو المطعم الشهير في روما كافاليري، والدورف أستوريا الحائز على 3 نجوم ميشلان- ويعد واحدا من عدد قليل من الطهاة الذين نشروا كتبا في فن الطهي رشح لجوائز أدبية، وظهر على أغلفة العديد من المجلات الدولية. وسيجمع أحدث مشروع له في فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا بين ذوقه الخاص في الطهي وأجواء عصرية ترحيبية لمطعم اجتماعي، وسيحظى بإطلالة تحبس الأنفاس لجزيرة النخلة جميرا.
وتقدم القائمة المتنوعة مجموعة واسعة من المأكولات المفضلة – مع لمسة الشيف بيك الخاصة- فضلا عن الأطباق التي اشتهر بها كالتونة المشوية مع مايونيز الوسابي واللوز، أو شرائح اللحم البقري المسلوقة مع فول الصويا والكمأة السوداء ومحشي الهندباء. بينما تعكس أطباق الحلويات ذوق الشيف الفريد، بما في ذلك الحلوى السرية التي يعدها بالتوت.

m2pack.biz