مدينة الطفل تسعد الجميع في مهرجان دبي للتسوق

مدينة الطفل تسعد الجميع في مهرجان دبي للتسوق

مدينة الطفل تسعد الجميع في مهرجان دبي للتسوق

عندما تذهب إلى أي مكان تدور فيه أحداث مهرجان دبي للتسوق، تجد المتعة والإثارة والثقافة لأطفالك. في مدينة الطفل، التي ستستمر طوال أيام المهرجان، فهي نقطة انطلاق كرنفال الأطفال الذي سيجوب حديقة الخور.
وعنها تقول نيلا المنصوري رئيسة مدينة الطفل ببلدية دبي: إنه يمكن للأطفال المشاركة في العرض الكرنفالي بالرقص والغناء مع المهرجين والعارضين الجوالين، الذين يمثلون بأزيائهم المزركشة وحركاتهم الرشيقة لوحة باهية من المرح. وأضافت: «تقدم مدينة الطفل أيضاً لزوارها خلال المهرجان مسرحيات تحمل معاني إنسانية، يراعي مستوى ثقافة الأطفال في العصر الراهن، من حيث موازاته بين الخطاب البصري والنص المحكي، واللوحات الاستعراضية، ولفتت إلى أن المدينة ستقدم مفاجأة كبيرة للأطفال المحتفلين بأعياد ميلادهم خلال أيام مهرجان دبي للتسوق 2014 من خلال تنظيم حفلات يشارك بها نجوم المسرحيات ليضفوا أجواءً احتفالية مميزة.
يذكر أن العروض ستتنوع من عرض “الأرض الديناميكية” للقبة السماوية بصور متحركة ثلاثية الأبعاد إلى “عرض النجوم” الذي يتناول معلومات تعليمية للأطفال، عبر أحدث وأفضل الوسائل التي تسهم في تنمية مستواهم الفكري، وغيره من العروض التي تقدم بأسلوب علمي متقدم وشائق وفق أحدث التقنيات المستخدمة للرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد.

m2pack.biz