ما حقيقة الجرذ المقليّ في وجبة ” KFC”

ما حقيقة الجرذ المقليّ في وجبة ” KFC”

ما حقيقة الجرذ المقليّ في وجبة ' KFC'

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة وفيديو، نشرهما شاب يُدعى Devorise Dixon على صفحته الخاصّة في “فيس بوك” لوجبة طعام أحضرها من مطعم الوجبات السريعة الشهير ” KFC”.
ويظهر الفيديو قطعة دجاج غريبة الشكل، يقول إنه حصل عليها ضمن وجبة من 3 قطع من أحد فروع KFC في لوس أنجلوس.
وقال Devorise البالغ من العمر 25 عاماً، في أحد برامج الإذاعية المحلية، “Randy Economy Show”، إنه قضم الشريحة فوجدها مثل المطاط، فأعادها إلى المطعم الذي اشتراها منه. وأكّدت له المديرة إنّ الشريحة المقليّة هي جرذ، كما اعتذرت منه وقدّمت له وجبة مجانيّة.
وصدر عن إدارة سلسلة المطاعم الشهيرة بعد أن أجرت تحقيقاً في الحادثة بياناً أكدت فيه أنّDevorise يضلّل الرأي العام، وإنّ الشريحة ليست سوى قطعة دجاج مقليّة ومغلّفة بدقيق الخبز.
وجاء في البيان: “وجّه أحد الزبائن اتهاماً خطيراً إلى KFC، ويرفض التعاون في التحقيق. بناء عليه، وبما أنه يرفض السماح لأيّ كان برؤية المنتج، لا يسعنا سوى الاعتقاد بأنه أراد تضليل الرأي العام بهذه الخدعة، وكلّ الخيارات مطروحة بالنسبة إلينا”.
وشرحت الشركة الموقف قائلة: “غالباً ما تختلف شرائح الدجاج في الحجم والشكل، وحدث أن تلك الشريحة كانت غريبة الشكل”.
وأضافت الشركة أنها لم تتلق حتى الآن رداً من الشاب على الطلب الذي أرسل إليه عبر “فيس بوك” للوقوف على رأيه، كما أنها قامت بمحاولات عدّة للتواصل معه، إلا أنّه رفض التكلّم مباشرة أو عن طريق محامٍ.

m2pack.biz