المخاطر على الاستثمار – الفقرة 8 من أصل 12

في هذه الحلقة عن المخاطر  التي تهدد الاستثمارات عندما تذهب وتشتري أسهم وسندات وعملات ما إلى ذلك قسمنا المخاطر إلى عدة فروع طبعًا وصلنا إلى مخاطر التضخم .

مخاطر التضخم كيف؟ التضخم بدايةً إذا ارتفع وإذا تراجع كمان خطر أيضًا على الاستثمار مخاطر التضخم مثلًا إذا عائد الاستثمار إذا أصبح هناك عائد أقل من التضخم يذهب كل هذا العائد وهذا الربح ويفقد قوته الشرائية بسبب التضخم لأن أنا أريد أيضًا يصير في مكاسب و أيضًا أغلب التضخم إذا كان هناك في ارتفاع في التضخم.

المستثمر هنا يكون في دائمًا محتار ماذا يفعل في ماله يريد أن يستثمر في أي شيء ليحي ماله إذا ان هناك تضخم في الحياة وترتفع بقوة ويرتفع كلفة الحياة وكلفة المعيشة وبالتالي يكون أيضًا مستعجل دائمًا كي يدخل في اي  استثمار كيف يغلب التدخل المرتفع ولن أحيانًا يكون هناك تضخم بنشاهد هون منخفض خصوًا بمنطقة اليورو في اليابان طبعًا وفي تيسير كمي بالمنطقتين لإخراج لخلق نمو أول شيء وخلق تضخم بمنطقة اليورو سويا.

وضع منطقة اليورو واليابان طبعًا هون بتشاهدوا أن ما في تضخم وبالتالي هناك مهمة صعبة جدًا للبنوك المركزية هناك وهي أخراج هذه الذهنية يمكن مشيها في عقلية المواطن والدولة تريد أخراج الذهنية الانكماشية من المستثمر من رأسه ودفعه إلى الذهاب والاستهلاك في كافة السلع وبالتالي تحريك نمو وتحريك أسعار هذه السلع لترتفع ويصير في طلب عليها قبل أن ترتفع أكثر وبالتالي خلق نمو.هذا بالنسبة للمتضخم المتضخم ليس جيدًا إذا ارتفع كثيرًا وليس جيدًا أيضًا إذا تراجع كثيرًا لأن شاهدنا الأمثلة على ذلك.خليني أذهب إلى معدل الفائدة طبعًا الفائدة مثل ما بتعرفوا كلكم

m2pack.biz