ما لا تعرفه عن أسوأ أزمة مالية بالكويت – الفقرة 6 من أصل 9

أتصرف تقدم معه لأنه التجار مرتبطين ببعضهم تقدم كل الشيكات 29ألف شيك في 28ألف شيك والمائة تقريبا، 29ألف شيك تقدموا بنفس الوقت قيمتهم كانت 94مليار دولار عم نتكلم.

6آلاف مضارب موجود وهالشيء كان الرقم بوقتها ماذا يعني هذه الأرقام؟ عم نتكلم نحن ب1980 منذ 34سنة منذ 32سنة، رقم يفوق العجز المالي لأمريكا + الاتحاد السوفياتي + بريطانيا + فرنسا في هذه السنة.

لاحظوا نحن نقارن هذه الشيكات التي قدمت مع عجز مالي أمريكي، اتحاد سوفيتي، وبريطانيا، فرنسا أكبر اقتصاديات بالعالم وهذي هنا أهمية الأسعار، هذا ال94مليار دولار اللي شاهدناه، خلينا هلا تقريبا يمكن أجي الوقت أنه نفصل البرنامج قسمين طبعا بدي ذكر أنه نحن بحلقة خاصة عن أزمة سوق المناخ في اللي حصلت سنة 1982 بصيف 1982 بالكويت طبعا مشاهدينا نتوقف مع فاصل ونتابع دائما أبقوا معنا بحقيبة جو.

مشاهدينا أهلا وسهلا مرة جديدة فيكم أهلا بكم مجددا، نحن في حلقة خاصة عن أزمة سوق المناخ اللي حصلت بصيف 1982 طبعا 1982 كان في مونديال كرة القدم بأسبانيا وفازت في إيطاليا وكان فريق البرازيل هو الفريق الأقوى بس لنتذكر كان الأقوى في العالم مع زيكو فنكال وأدير، برجع بعود طبعا بس هذي نوع من فتحنا هيك رحنا على نفس التاريخ لأنه تاريخ بيذكرنا بشبابنا وقتها وصحينا على كرة القدم.

خلينا ما بدنا ننسي كمان منتخب الكويت كمان ب82 كان كمان بمشارك بكأس العالم، خلينا نذهب إلى الفقاعة الأسعار اللي حصلت، طبعا فقاعة الأسعار أغسطس1982 ائتمان كان للفارس إذ 14مليار دولار عم بس عم نصحح الأرقام المخيفة جدا 55مليار دولار أكبر خمس فرسان بالمناخ كانوا شيكاتهم 55مليار دولار شيكات مخيفة جدا

m2pack.biz