كيف يتوزع الإنتاج النفطي حول العالم؟ – الفقرة 1 من أصل 11

مشاهدينا أهلًا وسهلًا فيكم في حلقة جديدة من حقيبة الجو .

طبعًا في هذه الحلقة هنستعرض مواضيع مهمة جدًا هنستعرض نفط وهنستعرض أسهم بالنفط هنستعرض أين تتمركز هذه العقود الآجلة المضاربون , المضاربون بالنفط أين هم؟ أين يتمركزون؟ كيف يأخذون الأخبار وبالتالي كيف يأخذون بوسيشن وكيف بيأخذوا مواقع لألهم لشراء النفط أو بيعه .

2 هنستعرض مهم جدًا عن الروسي كيف الروسي مهم جدًا إنتاج على هذه المستويات ما هي على المستوى القريب هل هي خطرة الإنتاج الروسي أو لا كيف أيضًا عامل مهم جدًا هنستعرض الأسهم كيف تتمركز أيضًا الصناديق الأسهم هل هجرت الأسواق الأسهم الأوربية أو الأسهم اليابانية أو ماذا؟ سنبدأ بالنفط فورًا.

مشاهدينا سأبدأ مع النفط والأرقام المهمة جدًا يعني هتناول أرقام مهمة جدًا وهتشوفوا أهمية هذه الأرقام في قطاع النفط خلينا نبدأ من دول الخليج بداية لاحظوا حضور وجود وفعالية يعني عم نشاهد هون 20% من إنتاج النفط في العالم هو من دول الخليج وبالتالي استحواذ رقم مهم جدًا 40% من الاحتياطي العالمي 35% من التجارة العالمية في البترول هي دول الخليج ها الأرقام ال شاهدناها 20-40-35 % الكلام هون بأرقام قوية جدًا خلينا نذهب إلى صناديق التحوط هذه كانت الخليج خلينا نذهب إلى صناديق التحوط لاحظوا إذا بدنا نتكلم نتكلم بالعقود وأهمية العقود هي تأخذ الخبر وتوجهات السوق في المرحلة المقبلة على أساسة بيصير في تجميع في العقود باتجاه معين هذه العقود هي الآن هي التي تحرك الأسواق في اتجاه معين ولكن تأخذ الخبر الاتجاه من ماذا يحصل من اجتماعات من أساسيات السوق حاليًا تخم في المعروض قوي جدًا وبالتالي هذه العقود تأخذ على أساسة

m2pack.biz