كيف يتوزع الإنتاج النفطي حول العالم؟ – الفقرة 6 من أصل 11

عن دول الخليج تكلمنا كيف تستطيع روسيا أن تتنتج مزيد من النفط ولكن عندها مشكلة على المدى البعيد وعلى المدى القصير ونوعًا ما المتوسط تستطيع أن تدمر أو تدبر أمورها وبالتالي هنتابع بالقسم الثاني نتابع أيضًا الإنتاج العالمي لماذا حصل هذا التخم المعروض؟ ماذا سيحصل؟ و أيضًا سأتكلم عن الصخري سأتكلم عن الأسهم هل هناك شراء حاليًا ولا دخول بالأسهم العالمية أول لا ؟ ماذا تفعل صناديق الأسهم هل تشتريها أو تبيع؟ هل هي عن شراء أو بيع أسهم؟ ال خرجت من الأسهم الروسية من الأسهم اليابانية لماذا و أيضًا هنتكلم عن الجونز ولماذا والفورسي ساتوقف مع هذا الفاصل وأتابع ابقوا معنا مع cnbc عربية .

مشاهدينا أهلاً وسهلاً فيكم مرة جديدة نحن في هذه الحلقة كنا استعرضنا في الفقرة الأولى نتكلم على الإنتاج الروسي لماذا يستمر؟ وما هو تحدياته؟ و أيضًا تكلمنا عن العقود ؟ كيف المضاربون كيف يتمركزون في هذه العقود كيف يأخذون المواقف بأي مواقف يأخذون كيف يسمعون الأخبار وعلى ضوئها يتجهون ويأخذون العقود ويؤثرون ويحركون الأسعار كم هي عدد العقود العقود كانت عالية جدًا كنا عم نتكلم يسيرون  بعدد البراميل أقل من 600 مليون برميل يوميًا 579 أتكلمنا برميل ال عم نتكلم المراكز ال اخدينه هما كانت عالية جدً وبالتالي أثرت بقوة.

خليني أرجع استعرض الإنتاج العالمي أذهب الآن في تخم بالمعروض طبعًا تخم بالمعروض إلى أين يذهب وماذا يحصل العام الماضي الإنتاج العالمي كان بحدود أكثر من 96 مليون برميل هل استعملهم العالم كلهم ؟ لا استعمل أقل منهم أستعمل 94,5 مليون برميل العالم كاستهلاك, إذًا بقي أكثر يعني العالم ينتج أكثر ما يستهلك وبالتالي

m2pack.biz