كيف يتوزع الإنتاج النفطي حول العالم؟ – الفقرة 8 من أصل 11

المتحدة الأمريكية أكثر؟ هل يأتي من اليابان؟ المجمد مجمده هل يأتي من أوربا؟ ال يصير كمي هل يأتي تيسير كمي ويأكل هذا التخم أو المعروض أو لا.

سأتوقف مع أول استينج في حقيبة الجو الفقرة الثانية وأتابع.

مشاهدينا انتهينا من قصة النفط في هذه الحلقة أذهب إلى الأسهم أين تذهب هذه الصناديق؟ أين تتمركز؟ هل هي متمركزة في أوربا أو لا هل الأسهم الأوربية غالية عالية الثمن أو لا وماذا يأكلون؟

هنشاهد حركة تموضع أو تحرك وتمركز الصناديق , الصناديق مهمة جدًا لأنه يسمعون المستثمرون الفرد العالي والأفراد يسمعون ماذا تفعل الصناديق أجمالي بيصير في سياسة القطيع يعني الصناديق تشتري يشترون مع الصناديق قسم كبير جدًا مع من المتداولين الأفراد هو يذهب مثل الصناديق خلينا نشاهد ماذا تفعل الصناديق.

بدايةً صناديق الاستثمار العالمية حاليًا خففت مثل ما واحد بيكون عنده محفظة وبيخفف من الأسهم هي خففت من حيازتها بالأسهم أتضح من رصد للقائمة للأسهم وبالتالي كان في رقم مهم جدًا خففت حيازتها من الأسهم واقل مستوى بخمس سنوات خصوصًا بين الأسهم باليابان رأسهم منطقة اليورو لماذا ؟ لأن شاهدت أنه أيضًا السياسات تأثير مي في اليابان وفي جمود عليهم وفي تأثير كمي في أوربا ما عم يشتغل مضبوط ما عم يعمل مضبوط  ليس يفعل بشكل جيد ولكن هناك شيء مهم جدًا باليابان ليس فقط عندنا تأثير كمي هي الضريبة على المبيعات وبالتالي بنشاهد أنه كمان قوته أثر من الولايات المتحدة الأمريكية نتكلم بالأكثر من نعرف الفائدة باليابان نعرف اثر عن الضريبة هي عامل مهم جدًا يساوي خبر الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية .

طبعًا هون مخصصات الأسهم تقلصت بشكل كبير

m2pack.biz