الفراء موضة دائمًا 2- 3

الفراء موضة دائمًا 2- 3
الفراء موضة دائمًا 2- 3

الفراء موضة دائمًا  2- 3

استعمال الفراء تبعًا للمناسبات والسن:

ثمة أنواع عديدة من الفراء تيح فرصا سانحة لأكبر عدد من السيدات؛ لحرية انتقاء ما يروق لهن منها، تبعًا للثمن، والمناسبات والسن، وعلى السيدة التي تزمع شراء الفراء، أن تدرس أولًا مستوى معيشتها، والمناسبات التي قد تتطلب منها ارتداءه، فالسيدة التي تبقى في بيتها صباحًا، وتخرج فترة الظهر مع أصدقائها أو أقاربها، عليها أن تختار الأنواع العادية، كأن تتجه (وذلك يرجع بالطبع إلى مقدار النقود التي خصصتها لهذا الغرض) إلى الأنواع المعروفة كالفيزون، والإيراني، والقندس؛ لأن هذه هي الأنواع التي تلائمها، بل وتلائم جميع الأعمار.

أما السيدة النشطة التي تعني بالرياضة والرحلات، فإن الفراء الذي يناسبها، هو فراء كلب البحر ـ أو الفهد الروسي، على أنه يجب أن يكون لديها فراء آخر للمناسبات الخاصة، كأن يكون معطفًا أبيض اللون، بياقة، ومن فراء آخر ملون.

وهناك أنواع أخرى من الفراء ذات أثمان معتدلة يمكن ارتداؤها أثناء العمل، أو في السفر، كفراء الثعلب البتاجوني، وإذا كانت السيدة كبيرة السن إلى حد ما يمكنها ارتداء كاب من نفس الفراء.

مما يسترعي النظر، أن فراء الثعالب والفيزون والفهد تضفي على من لديها حيوية وشبابًا، ولكنها لا تناسب السيدة النحيفة الجسم، أو الطويلة الممتلئة، التي تناسب السيدة الطويلة الممشوقة القوام.

أما بالنسبة للمساء، فإن ارتداء الحرملة، وإن كان قد اختفى في السنوات الأخيرة، فإنه عاد إلى الظهور مرة أخرى، وأفضل الأنواع التي تستعمل في ذلك هو الفيزون، والجاكت المصنوع من البريتشفانز، فهو الأنسب تمامًا خلال الأيام الأخيرة من فصل الخريف، ويمكن بشيء من اللباقة، تحويله إلى تايير أنيق، عند ارتداء جونلة قماش ولون مناسبين.

m2pack.biz