جاكت اسبور جميل 2 – 9

جاكت اسبور جميل 2 – 9
جاكت اسبور جميل 2 – 9

جاكت اسبور جميل 2 – 9

الأمام “نصف الأمام”:

ابدئي أمام الجاكت على 51 غرزة “وهو يعتبر منتصف أمام الجاكت”، ثم اشتغلي بغرزة البليسيه “غرزة عدل. غرزة مقلوب” 8 سم تقريبا. ثم ابدئي بعد ذلك غرزة الجرسيه، على أن تزيدي في أول سطر عدل على الجانب فقط، غرزة واحدة كل غرزتين، وذلك مرتين. ثم اشتغلي باقي الغرز عدل. وعندما يصبح عدد الغرز 39 غرزة على الإبرة، اشتغلي ال5 غرز التالية مقلوب، ثم اشتغلي 4 غرز عدل، على أن تزيدي بينهما غرزة واحدة، غير اتجاه الشغل، وابدئي غرزة ميموزا (الست المستحية).

السطر الأول:

اشتغلي أربع غرز مقلوبن وغرزتين عدل، ثم ثلاث غرز في واحدة، أي اشتغلي في غرزة واحدة،: غرزة عدل، ثم غرزة مقلوب وغرزة عدل”، ثم اشتغلي 2 غرزة عدل، ثم 39 غرزة مقلوب.

السطر الثاني:

اشتغلي 39 غرزة عدل، 7 مقلوب، 4 غرز عدل.

السطر الثالث:

اشتغلي 4 غرز مقلوب، 2 عدل، 3 غرز مع بعض مقلوب، أي اقفلي ثلاث غرز مقلوب في غرزة واحدة. ثم اشتغلي ثلاث غرز واحدة،  أي اشتغلي في غرزة واحدة: غرزة عدل، غرزة مقلوب، غرزة عدل. ثم اشتغلي 2 غرزة عدل، 38 غرزة مقلوب.

السطر الرابع:

اشتغلي 38 غرزة عدل، 8 غرزة مقلوب، 4 عدل.

السطر الخامس:

اشتغلي 4 غرز مقلوب، 2 عدل، ثم اشتغلي ثلاث غرز في غرزة واحدة، أي اشتغلي 3 غرز مقلوب مع بعض، أي اقفلي ثلاث غرز في غرزة واحدة، مقلوب”، ثم اشتغلي ثلاث غرز في واحدة، أي: غرزة عدل، غرزة مقلوب، غرزة عدل في غرزة واحدة. ثم اشتغلي 3 غرز عدل، 37 غرزة مقلوب.

m2pack.biz