جاكت اسبور جميل 9 – 9

جاكت اسبور جميل 9 – 9
جاكت اسبور جميل 9 – 9

جاكت اسبور جميل 9 – 9

الخياطة:

خيطي الأكتاف، ثم القطي الغرز حول دوران الرقبة (حوالي 115 غرزة)، ثم اشتغلي بغرزة البليسيه (غرزة عدل، غرزة مقلوب)، وذلك مسافة 3 سم، أي حوالي 8 أسطر. اتركي الغرز معلقة على الإبر بدون شغل.

القطي بعد ذلك الغرز الموجودة بنصف الأمام الأيسر، واشتغلي 8 أسطر بغرزة البليسيه (غرزة عدل، غرزة مقلوب”. اتركي الغرز معلقة على الإبر، والقطي غرز النصف الأيمن، واشتغلي مسافة 3 أسطر بغرزة البليسيه (غرزة عدل، غرزة مقلوب). ثم قومي بعد ذلك بعمل إحصائية لعدد الغرز، لمعرفة أي المسافات التي يتعين عملها بين كل عروة وأخرى. ثم اشتغلي بعد ذلك، على أن تفتحي 7 عراوي، ثم اشتغلي فقط على الغرز التي تسبق أول عروة، وذلك لمسافة 3 أسطر، ثم اقطعي الخيط، واشتغلي على الغرز الموجودة بين أول وثاني عروة، ثلاثة أسطر أيضا، ثم اقطعي الخيط.

استمري، على أن تشتغلي دائما 3 أسطر على الغرز الموجودة بين كل عروة والعروة التي تليها حتى النهاية. ثم واصلي الشغل على جميع الغرز بالجانب الأيمن، وذلك مسافة 2 سطر.

وبعد الانتهاء من عمل العراوي، اشتغلي سطرا كاملا حول حافة جزئي الأمام والرقبة، وذلك بغرزة البليسيه. وبعد ذلك اشتغلي ثلاثة أسطر بغرزة الكوت المزدوج، ثم اقفلي الغرز بإبرة الخياطة.

  • ركبي سبعة أزرار مشغولة بإبرة الكروشيه، في مقابل العراوي على الجانب الأيسر لفترة أمام الجاكت.

 

m2pack.biz