حجرة نوم للمصيف

حجرة نوم للمصيف
حجرة نوم للمصيف

حجرة نوم للمصيف

الجدران الزرقاء,والسقف الناصع, والخطوط والأطر الحمراء, ومجموعة من قطع الاثاث المصنوعة من الخيزران كلها سويا في حجرة النوم البهيجة والرقيقة, التي نقدمها علي هذه الصفحات, والتي تناسب بالدرجة الأولي تأثيث المنازل التي تقام علي شاطئ البحر,ان التراس الملحق بهذهالغرفة يطل علي بانوراما رائعة من الأزرق الذي نستطيع أن نستمتع به تماما, باستخدامنا ” للبلترونا ” ذات الشكل المنفرد والمزودة بمظلة تجعلها مثالية لجلسة مريحة في الهواء الطلق ولنشاهد الان بشكل افضل عناصر التأثيث المستخدمة داخل هذه الحجرة: والتي تتكون من سريرين متماثلين مزودين بحواجز قصيرة ومشغولة ويكتملان بأغطية قطنية ذات وحدات زخرفية من الأبيض والأحمر انتظمت علي ارضية زرقاء نفس القماش نراه مستخدما في تنفيذ الستارة الموجودة بالتراس والمزينة بكورنيش زي اقواس اما العناصر الأخرى فهي كرسيان وكومودينو وسلة للبلوفرات وحامل للملابس مطلي يلاحظ ان الكرسي الموجود بالتراس, مزود بحاجز كبير للشمس تم تنفيذبنسيج احمر اللون, وانهيسهل ضمة وفصلة ليصبح قطعة واحدة يسهل حملها. ومساند هذا الكرسي مزودة علي الجانبين بحامل للزجاجات والمجلات, ابتغاء تحقيق مزيد من الراحة.. والي جانب كل هذهالوظائف النفعية فان هذا الكرسي يعتبر ايضا قطعة ذات قيمة جمالية وزخرفية عالية..

من الممكن استخدامه في مواقع متعددة من المنزل..في الصالون.. في المدخل.. او كحامل للتليفون وقد وضعت علية اباجورة صغيرة قاعدتها من الأوبالين الأزرق, إما الجزء العلوي من الزجاج الشفاف…

تتسم القطع الخيزرانية من الأثاث بالخفة والوضوح, أما القطع المطلية, فهي قوية ووضاءة ويوجد الأثنان في مكان ارضياتهقاتمه, والنتيجة العامة تناسق ناجح في الألوان التي استخدم منها الأبيض والأحمر, والأزرق مجموعة المطبوعات ذات الأطر الفاتحة, تشكل تباين مريح ومرغوب فيه, مع لون الجدران الأزرق.

m2pack.biz