المفارش المستديرة لجميع قطع الأثاث 1 – 3

المفارش المستديرة لجميع قطع الأثاث 1 – 3
المفارش المستديرة لجميع قطع الأثاث 1 – 3

المفارش المستديرة لجميع قطع الأثاث 1 – 3

يمكنك يا سيدتي أن تضفي، على قطعة ثمينة من الخزف، أو على قطعة من الأثاث الكلاسيكي، أو على تمثال من الصيني، مظهرا جديدا، يتسم بالروعة والجمال، إذا ما وضعت فوق قطعة الأثاث تلك، أو تحت التمثال الصيني، مفرشا بسيطا مستديرا مصنوعا من أية قطعة لديك من نسيج منقوش، ومحل بإطار من القطيفة وشريط ذهبي “جالون”، أو شريط من الفرنشات.

ومن السهل تنفيذ هذه المفارش المستديرة، التي تحتاج في نفس الوقت، إلى الذوق الرفيع في اختيار لون القطيفة الذي يتناسب وألوان النسيج المستخدم، وكذلك ألوان الجالون، التي تناسب أرضية القماش المنقوش.

كما ينبغي اختيار ألوان القماش اختيارا دقيقا، على أن تراعى أن تكون الحلية مناسبة لتهدئة أحد الألوان الزاهية جدا في النسيج.

ولتنفيذ هذه المفارش المستديرة، ننصحك باستخدام الأنسجة المشغولة بالخيط الذهبي، أو الفضي. وهي في الغالب من الأقمشة الحريرية اللامعة، كالساتان، مثال ذلك الأقمشة التي تستخدم في كسوة قطع الأثاث. كما أن أفضل الشرائط لتجميلها، هي الجالون الذهبي، أو الفضي، أو شرائط من القطيفة، من لون يتناسب ولون النسيج المستخدم.

هذا، ويمكن عمل كثير من الأشكال من هذه المفارش، فيمكن عمل مفارش مستطيلة، وأخرى مربعة، وثالثة بيضاوية، وذلك طبقا للغرض من استخدامها. كما يرجع ذلك في الواقع إلى ذوقك الشخصي.

m2pack.biz