استغلال الفراغات أسفل النوافذ 2 – 2

استغلال الفراغات أسفل النوافذ 2 - 2
استغلال الفراغات أسفل النوافذ 2 – 2

استغلال الفراغات أسفل النوافذ 2 – 2

اللونان الأخضر والأزرق يغطيان النافذة، ويلعبان دوراً رئيسياً على الجدران ذات المربعات الأسكوتلندية الجميلة، الأخضر هو أيضاً لون الأرفف، التي تحمل فوقها عدداً من الأكواب..إلى أعلى- ومجموعة من الزجاجات التي تخص البار المنزلي –إلى أسفل.

يتميز هذا الحل-قبل كل شيء، بسهولة التنفيذ، ويناسب بالدرجة الأولى حجرات الأوللاد، وهو عبارة عن رف مثبت في منتصف الفراغ الواقع أسفل النافذة، موضوع عليه جراماقون”بيك آب” وسماعتان وفي الجزء الأسفل، توجد علبه مفتوحة لحفظ الاسطوانات. وهنا –أيضاً- كان الاعتماد الأكبر، على القيمة اللونية، لإكساب هذا الفراغ سمات الأناقة والرونق، إن حلا كهذا يؤكد لنا، أنه بقدر النجاح في تجميل النافذة واستثمارها، يمكننا الاستغناء عن استخدام الستائر.

الفراغ المتاح هنا، استثمر في إقامة ضلفتين جانبيتين، وأربعة أدراج في الوسط، جميعها مطلية باللون الأخضر. إن هذا الحل، يتميز بالبساطة والقدرة على ملامسة أي مكان في المنزل، حيث تدعو الحاجة إلى مزيد من الضلف، ومزيد من الأدراج، لحفظ وترتيب الكثير من الأشياء الصغيرة، والصورة هنا تمثل حجرة للطعام جميلة، أما قطعة الأثاث التي تقع أسفل النافذة، فقد خصصت لحفظ الفوط والمفارش، وأدوات الأكل .. الخ.

m2pack.biz