ملابس المدعوين للعرس 3 – 4

ملابس المدعوين للعرس 3 – 4
ملابس المدعوين للعرس 3 – 4

ملابس المدعوين للعرس 3 – 4

وبالنسبة للأم الطويلة القامة، فيفضل أن ترتدي تاييرا من الكريب المطبوع، لأنه يعد مثاليا بالنسبة للجميع، أو أن ترتدي الطقم الكلاسيكي المكون من الفستان والمعطف.

أما الإكسسوارات، فيجب أن يكون اختيارها دقيقا.

كما يتم اختيار الجورب الخفيف جدا وذي الخط، مما يتناسب ولون الساق. أما القفاز فيكون طويلا، ولونه مناسبا للون الفستان الذي ترتديه بينما يتعين أن يكون الحذاء أنيقا، وأن يتسم بالحشمة، ومن لون يتناسب ولون الحقيبة الصغيرة “البورت في” التي تمسكها في يدها.

الأقارب والمدعوات:

وفيما يتعلق بملابس الأخوات الكبيرات والصغيرات، القريبات والصديقات، والمدعوات بصفة عامة، فإن ملابسهن تختلف باختلاف، أعمارهن وقوامهن، ونوع الحفل بطبيعة الحال.

ففي حالة ما إذا كانت العروس ترتدي فستانا فاخرا، فإنه يتعين أن يكون هناك ترابط وانسجام بين فستانها، وما يرتديه العريس، وكذا الأهل، والأقارب، والمدعوات بصفة عامة. ولذا يتعين على أهل العروسين، أن يخبروا المدعوات بنوعية الحفل، حتى يرتدين ما يناسبه.

وفي هذه الحالة، يمكن أن تكون الأخوات الصغيرات ضمن فتيات الشرف وبذلك يرتدين الفستان المناسب لهذا الغرض. بينما يختلف الأمر بالنسبة للأخوات الكبيرات والمدعوات تحت سن العشرين.

فإذا كان الحفل في فصل الشتاء، ولا تسمح أعمارهن بارتداء معطف من الفرو، ففي استطاعتهن أن يرتدين فستانا فاخر وأنيقا، وفوقه عباءة كاروهات من الصوف الخفيف ذي حافة من الفرو. وإذا كان العرس في فصل الربيع، فإنه في مقدورهن، ارتداء فستان من قماش أنيق جدا. وفي الصيف، تستطيع الفتيات ارتداء الملابس البهيجة، التي يمكن أن يستخدمها في مختلف المناسبات الأخرى.

m2pack.biz