ملابس المدعوين للعرس 4 – 4

ملابس المدعوين للعرس 4 – 4
ملابس المدعوين للعرس 4 – 4

ملابس المدعوين للعرس 4 – 4

أما المدعوات من السيدات، ففي استطاعتهن أن يتجهن إلى الحلول التي سبق أن عرضناها بالنسبة لأمهات العروسين، ولكن مع شيء من التحرر، وخصوصا بالنسبة للقبعات، وتسريحة الشعر، ونوع الأقمشة المستخدمة في ملابسهن. ولا شك أن ملابسهن، ينبغي أن تتناسب وقوامهن وكذا الفصل المستخدمة فيه.

فالمعطف الفرو، والشال، والعباءة، والطقم المكون من الفستان والمعطف، والتايير الشانيل، والفستان الجورجيت المزخرف وفوقه شال من الحرير السادة، كلها جميعا بمثابة حلول للمرأة التي ترغب في استخدام الملابس التي ترتديها في مناسبات أخرى.

وبالنسبة لحفل الزفاف المتأنق، فإنه في استطاعة المدعوة، أن ترتدي فستان “ديكولتيه” من قماش ثقيل وثمين، يكشف عن جيدها وكتفيها، وفوقه جاكت قصير “بوليرو”، يمكن خلعه أثناء الاستقبال فقط.

فتيان وفتيات الشرف:

في حفلات الزفاف الفاخرة جدا، لا بد أن يكون هناك فتيان وفتيات شرف، الأمر الذي يتطلب من العروس، اهتماما كبيرا، وعناية بالغة بفستان زفافها. ويجب أن ترتدي فتيات الشرف زيا موحدا، يتكون من فستان طويل أو قصير، حسب نوعية الحفل.

وبالنسبة لفصل الشتاء، أو الفصول بصفة عامة، فإن هذا الزي، ينبغي أن يكون من اللون الأبيض، أو الوردي الفاتح (البمبى)، أو الأزرق السماوي الفاتح (اللبني) ومن قماش الأورجنزا المحلى بكرانيش، من نفس القماش، وشرائط من الدانتيل.

وأما بالنسبة لحفل زفاف أو عرس بالريف، خلال فصل الصيف، فإن فتاة الشرف صغيرة السن، تستطيع أن ترتدي فستانا من الموسيلين، منقوشا بالأزهار، بسفرة من الدانتيل، أو فستانا من الحرير الوردي المحلى بباقة من الأزهار الصغيرة.

وعندما تكون فتاة الشرف الصغيرة في صحبة أحد فتيان الشرف، من نفس عمرها، فينبغي أن يكون بين ملابسهما تناسق وانسجام تام.

m2pack.biz