الكويتية «منار الحشاش» ضمن الأكثر تأثيرًا لعام 2016

الكويتية «منار الحشاش».. ضمن الأكثر تأثيرًا لعام 2016

الكويتية «منار الحشاش».. ضمن الأكثر تأثيرًا لعام 2016

المهندسة الكويتية منار الحشاش تدخل قائمة «الكونغرس العالمي للمسؤولية الاجتماعية» السنوية لعام 2016 للشخصيات ال 50 الأكثر تأثيرًا وابتكارًا، لخدمةً المجتمع حول العالم في نشر الوعي.
وقالت الحشاش إنّ القائمة التي يصدرها «الكونغرس العالمي» سنويًّا تهدف إلى تقدير الجهود وأعمال الشخصيات التي لديها رسالة واضحة وأهداف محددة، ولديها الشغف بتقديم الأفضل لخدمة المجتمعات كل في مجاله، مضيفةًّ أن اختيارها هو الأول من قبل الكونغرس العالمي لشخصية كويتية، وذلك حسب وكالة الأنباء الكويتية «كونا».
من جانبه بين رئيس الكونغرس في رسالته المعايير المعتمدة لاختيار الشخصيات ويتم تطبيقها على كل شخصية كل في مجاله والمحصورة بأربعة معايير، وهي المساهمة بالتغلب على التحديات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والبيئية القائمة في المجتمع.
ومن الجدير بالذكر يعقد الكونغرس العالمي للمسؤولية الاجتماعية الذي انطلق عام 2012 كمنظمة غير ربحية في مكتبه الرئيسي في الهند وبإشراف مجلس استشاري أعلى يضم مستشارين من مختلف دول العالم مؤتمرًا سنويًّا تتمحور موضوعاته حول تطوير المجتمعات واستمرارية المشاريع غير الربحية ونموها وتنمية القدرات البشرية القادرة على قيادة العمل المجتمعي، وإحداث التغيير الإيجابي وخصوصًا من فئة الشباب وفئة النساء وغيرها من المواضيع.

m2pack.biz