العمل تستحدث 6 خدمات لعملائها من التنمية الاجتماعية

العمل تستحدث 6 خدمات لعملائها من التنمية الاجتماعية

العمل تستحدث 6 خدمات لعملائها من التنمية الاجتماعية

استحدثت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 6 خدمات لعملائها من التنمية الاجتماعية عبر مركز الاتصال الموحد 19911، الذي كانت قد أطلقته في ديسمبر 2014.
وأوضحت الوزارة، أن الخدمات المستحدثة خاصة لقطاع التنمية الاجتماعية، وتشمل، “خدمات الجمعيات، خدمات الضمان الاجتماعي، خدمة الحماية من الأذى، تحديث بيانات عملاء الرعاية والضمان، الخدمات الإلكترونية، خدمة الخير الشامل (التبرع الإلكتروني)”.
وأكدت الوزارة على أن هذه الخدمات استحدثت بعد دمج وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية، للتسهيل على عملائها في التواصل مع الوزارة وتقديم خدماتها لهم بيسر وسهولة، مشيرة إلى حرصها على رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، بما يضمن تحسين وتطوير بيئة سوق العمل وضبطها، لتصبح بيئة جاذبة للاستثمارات، التي تسهم بشكل فاعل في تنمية الاقتصاد الوطني.
ويستقبل مركز الاتصال الموحد تساؤلات واستفسارات العملاء المتعلقة ببرامج وخدمات الوزارة، بما في ذلك المواضيع المرتبطة بهيئة تسوية الخلافات العمالية، خدمات الدعم الفني، نطاقات، عمل المرأة، خدمة تقديم الشكاوى، برنامج حماية الأجور، حجز موعد إلكتروني، كما يُمكن المركز عملاء الوزارة من حجز المواعيد لفتح ملف المنشأة، وتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين والمقيمين، وكذلك التعرف على مقترحاتهم.

m2pack.biz