هل سيارتك تدعمك في حياتك العاطفية أم تؤدي لزيادة جراحك؟!

هل سيارتك تدعمك في حياتك العاطفية أم تؤدي لزيادة جراحك؟!

فقره1
فقره1

بينما لا يعطي الكثير من الناس اهتمام وانتباه للمعاني الخاصة والمشاعر الشخصية التي ترتبط بوسائل النقل وما يمكن أن تترجمه هذه الوسائل المختلفة عنهم، فملاك السيارات يهتمون بصورة كبيرة. ولهذا يشتري الكثير من أصحاب السيارات الموديلات التي تعرف بالتصميم الجذاب الجميل وهي سيارات قد لا تكون عملية أو تكون مرتفعة الثمن عن نسخ أخري أكثر عملية وأقل في السعر.
ولكن يظل أنك لو أردت أنتباه النساء أو أرادت السيدات اثارة اهتمام الرجال، فيمكن من خلال دراسة تم تقديمها مؤخراً من قبل Road-loans معرفة الأمر وتحديد أي السيارات التي يقدرها النساء والرجال بصورة أكبر. والسؤال الأول هو أي نوع سيارة يمكن أن يكون أكثر جاذبية؟ والإجابة أنه بالنسبة للرجال فرأت السيدات البيك أب والسيارات الرياضية ثم الـSUV والسيدان والهايبرد والكهربائية والميني فان.
بينما يفضل الرجال رؤية السيدان يقدن السيارات الرياضية بنسبة39% والسيدان والـ SUV بنسبة 22% و20% علي التوالي ثم البيك أب والهايبرد والسيارات الكهربائية وأخيرا الميني فان. وبالنسبة لنوعية الماركات المفضلة، فالرجال يفضلون رؤية السيدات يقدن السيارات الفاخرة، وحصلت BMW علي المركز الأول ثم مرسيدس وبورشة.
بينما تفضل النساء رؤية الرجال يقودوا شاحنات وسيارات فورد وشيفروليه وبورشة. أما بالنسبة لألوان السيارات فيفضل الرجال رؤية النساء في السيارات الحمراء ثم السوداء ثم الفضية، بينما تفضل النساء رؤية الرجال في السيارات السوداء ثم الفضية ثم الحمراء. وبالنسبة لخصائص السيارة فتفضل النساء الرجال الذين يقودون سيارات نظيفة ثم اعتمادية ثم مثيرة ثم جديدة وأخيرا مرتفعة الثمن، بينما يفضل الرجال النساء في السيارات النظيفة ثم الاعتمادية ثم المثيرة والجديدة وأخيرًا الغالية.
أما ما يزعج النساء في سيارات الرجال بقايا السجائر والنفايات علي المقاعد والموسيقي الصاخبة وصوت نظام العادم المرتفع والملصقات السياسية والنقر في السيارات ومنعش الجو علي شكل شجرة.

m2pack.biz