النيل شريان التنمية

النيل شريان التنمية
النيل شريان التنمية

تعد شركة النيل لتسويق البترول العمود الفقري في تنمية جنوب الوادي من خلال أنشطتها المتنوعة في تسويق المنتجات البترولية والزيوت المعدنية والشحوم ووقود تموين الطائرات والسفن والمنتجات الكيماوية والعمل على الوفاء بكافة احتياجات محافظات جنوب الوادي مع الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستهلكين.

وتماشيا مع السياسة العامة للدولة في التوسع العمراني والمدن الجديدة وإنشاء وتطوير شبكات الطرق وخاصة جنوب الوادي تحرص الشركة عند اختيار المواقع الخاصة بمحطات الخدمة والتموين أن تكون بمداخل ومخارج المدن والمحافظات وعلى الطرق السريعة الصحراوية والطرق الجديدة. كما تساهم الشركة في توفير المنتجات البترولية لمحافظات الصعيد والبحر الأحمر من خلال محطات الخدمة والتموين التابعة لها وعددها 66 محطة.

وفي إطار خطة وزارة البترول للارتقاء بمستوى المحطات تم تطوير ورفع كفاءة عدد (30) محطة خدمة تموين السيارات وتبذل الشركة جهودا كبيرة في مجال إنتاج وتسويق جميع الزيوت المعدنية والشحوم التجارية والصناعية وتحرص الشركة على التواصل الدائم مع العملاء من خلال تقديم الاستشارات الفنية وإعداد الندوات للمهندسين والفنيين من أجل التعريق بمنتجات الشركة والتشغيل المثالي لها.

وتنتج الشركة مجموعة متميزة من زيوت السيارات ومنها: التي تستخدم في جميع المحركات الحديثة ذات الخدمة الشاقة Auto 5 – Auto 7 زيوت محركات البنزين وزيوت النيل فان ديو- فان إكس- فان إس والتي تغطي جميع مستويات الأداء C1- 4- زيوت محركات الديزل الخاصة بمحركات الديزل حيث تلعب زيوت النيل لتسويق البترول دورا مهما في المحافظة على عمر المحرك وإطالة فترة خدمته.

كما تلتزم الشركة بالمواصفات القياسية العالمية من أجل المنافسة مع الشركات ذات السمعة الراسخة في هذا المجال.

ولم تكتفي ذلك بل تقدم أعلى مستوى من الجودة في خدمة ما بعد البيع التي تعد جزءا لا يتجزأ من استراتيجية المبيعات وذلك لضمان إرضاء العملاء وبناء علاقة طويلة الأجل.

القاهرة: 6 د تقسيم اللاسلكي- المعادي الجديدة- القاهرة

تليفون: 25178893 – 25178894 – 25178895

ص. ب 41- مكتب بريد المعادي الجديدة- كود: 11742

المركز الرئيسي: المركز التجاري بجامعة أسيوط

تليفون: 2375316 – 088/ 2375317 فاكس: 088/ 2375319

ص. ب: 109 مكتب بريد أسيوط- كود: 711111

www.petroneel.com

 

m2pack.biz