كورولا 2018

كورولا 2018

تناغم تام بين أناقة التصميم وقوة الأداء والرفاهية والأمان

فقره1
فقره1

تعد تويوتا كورولا أكثر السيارات مبيعا في العالم بلا استثناء ومجرد رؤيتك للسيارة في معرض أوتوماك ستعرف بسهولة كيف احتلت هذه المكانة المتميزة بين عشاق تويوتا في العالم أجمع. فهي تتمتع بأعلى عائد على القيمة في فئتها.

تأتي تويوتا كورولا 2018 بتصميم جذاب لصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح LED أمامية ذات كثافة عالية للتأكيد على توفير رؤية أفضل للسائق. كما زودت السيارة بمصابيح خلفية LED بتصميم أنيق ولمسات من الكروم يجعلها ذات مظهر أكثر دينامية إضافة إلى مصابيح ضباب خلفية عاكسة للإضاءة مما يزايد من معدلات الأمان على الطريق. فضلا عن إدخال تصميم جديد لعجلات ألومنيوم قياس 16 بوصة لتضفي شكلا مميزا وأنيقا بجودة يابانية عالية.

وتتسم المقصورة الداخلية لتويوتا كورولا بالرحابة والراحة للركاب والسائق كما تتميز بوجود مساحات تخزين واسعة تستوعب العديد من الأمتعة، ويضفي تابلوه تويوتا كورولا بتصميمه الجديد شعور يجمع بين الرفاهية والجودة واللمسة الفنية الراقية. وبه عداد السرعات مزود بشاشة عرض معلومات متطورة، كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف. أما التصميم المتطور لمقعد السائق الذي يمكن تعديله في ستة اتجاهات فإنه يوفر للسائق وضعا أكثر راحة ويمكنه من تحكم أفضل.

وتقدم تويوتا كورولا 2018 أداءا قويا بفضل محركها المتطور سعته 1600 CC الذي يعمل بنظام VVT-I وبقدرة تصل إلى 120 حصان مع وجود النظام الرياضي للقيادة والذي يساعد إلى الوصول لأعلى مستويات التسارع والأداء في وقت قياسي (Sports Mode) كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتطور (CVT) تحكما أعلى في السرعات للحصول على قيادة حماسية ومثيرة مع تقديم أعلى مستويات الراحة في القيادة.

m2pack.biz