التسعير هو الحل

التسعير هو الحل

التسعير هو الحل
التسعير هو الحل

السوق المصري منذ ثورة يناير يمر بالكثير من الترهلات أدت للعديد من المشاكل متأثرا بالصعوبات الأقتصادية التى تمر بها المنطقه خارجيا من ناحيه وعدم أتزانه داخليا من ناحية أخرى وهو ماأدى إلى إيجاد الكثير من الفجوات المختلفه تجعلنا لا نستطيع تحليل المواقف بشئ من الدقه.

 

فلا توجد ثوابت تستطيع من خلالها تبرير أحداث وقرارات تصدر حولك يمكننا من خلالها وضع أستراتيجيات واضحه لأدارة هذا السوق العشوائى الذى يتزكى فيه الكل على الكل.

 

فكان لزاما على الدوله أن تتدخل بإصدار سلسله من القوانيين من قرارات لضبط هذا السوق لتوحيد المعايير التى من خلالها تستطيع كل أطراف المنظومة من وضع أستراتيجيات مختلفه من خلال طريق واضح للجميع نستطيع من خلاله أن نحقق أحلامنا دون أن نجور على أحلام الغير.

 

وعليه كان للقرار رقم 330لسنة 2017الصادر بتاريخ 13 ديسمبر 2017 الصادر من وزير التموين بخصوص ألزام الجميع بأعلان أسعار البيع للمستهلك على جميع السلع بشكل واضح على المنتجات.

 

لذلك أدعو جميع زملائى فى الشركات المختلفه أن نكون مبادرين فى دراسة الموقف الحالى ووضع أستراتيجيه واضحه لأعلان التسعير على المنتجات للمستهلك مع عمل نسب خصم مناسبه لكل من تاجر التجزئه والموزع والوكيل.

 

هذا سيفتح لنا المزيد من الأفكار السوقية الجديدة التى نستطيع من خلالها مراقبة السوق مع وضع المزيد من الحوافز التسوقيه لكل تاجر على حده مع تمكننا من وضع حوافز حقيقيه لأول مره فى تاريخ السوق المصري تمكننا من التواصل المباشر من المستهلك النهائى لتحفيزه على شراء المنتجات الخاصة بنا.

 

m2pack.biz