المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 187من اصل 430

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 187من اصل 430

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 187من اصل 430
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 187من اصل 430

هنالك سببان لوقوع علامة الإسناد حيث تقع في تحسين نهج العمل التجاري . أولاً ، بدون إكمال الخطوات الخمس الأولى لا يكون لدى المؤسسة خط أساس لتقارن به نتائج علامة الإسناد . فالشركة لا تعرف ما يجب أن تبحث عنه أو ما هي الأسئلة التي يجب أن تطرحها . وأعضاء فريق تحسين ا لنهج إذا لم يفهموا نهجهم الخاص لا يقومون فعلاً بتسجيل علامة الإسناد ، بل يقومون فقط برحلة صناعية . وحتى إذا أمكنهم الوصول إلى شركة أخرى ، فإنهم سيعاملون كسياح وليس كأشخاص ملتزمين جدياً بتحسين النهج .

السبب الثاني هو أن شركات كبرى عديدة لم تعد توافق على أن تكون موضوع علامة إسناد ما لم تحصل على شيء بالمقابل . إن معظم الشركات الكبرى مستعدة حالياً لأن تكون شريكة في علامة الإسناد فقط عندما تعتقد أنها تستطيع أن تتعلم من الطرق الآخر أيضاً ولكن هنالك استثناء لذلك . فمعظم الشركات مستعدة أن تكون موضوع علامة إسناد لزبائنها ومورديها . ومن الجلي أن قيامها بذلك يخدم أفضل مصالحها .

ويظهر علامة الإسناد على أنها جزء من دورة التحسين ، فإنها ليست مطلوبة وقد لا تكون مفيدة عندما تكون الشركة قد بدأت للتو تحسين النهج . وإذا قامت الشركة بتسجيل علامة الإسناد في ذلك الوقت ، لن يكون السعي لإيجاد شركاء من مستوى عالمي في علامة الإسناد ، هو أفضل مقاربة . إن متزلجاً على الجليد على سفح تل ، وهو في سنته الأولى يحاول أن يتقن انحرافاً حاداً ، لن يتعلم كثيراً من مراقبة شريط فيديو يعرض سباق التزلج المتعرقج في مباريات الشتاء الأولمبية .

m2pack.biz