المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 190من اصل 430

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 190من اصل 430

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 190من اصل 430
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 190من اصل 430

ومصادر المعلومات المحتملة تتضمن العمل التجاري بشكله العام ، والصناعة ، والمجلات المتخصصة ، والصحف ، و النشرات الإخبارية . وهي تشمل أيضاً اجتماعات الجمعيات والمؤتمرات ومحاضرها المطبوعة . والباحثون يمكنهم أيضاً الاتصال بمكتبات الجمعيات أو زيارتها . على سبيل المثال ، جمعية التسويق الأمريكية لها مكتبة كبيرة ملأى بالكتب والصحف والمجلات الدورية في مقرها الرئيسي في مدينة شيكاغو .

وإضافة إلى هذه المواد المكتوبة هنالك مصادر مشروعة أخرى عديدة للمعلومات المستمدة من علامة الإسناد حول المناهج في الشركات الكبرى . والزبائن والموردون هم في الغالب مستعدون لتقديم معلومات عن الشركات الأخرى التي يتعاملون معها تجارياً . والمستشارون في الغالب يعرفون مناهج الشركات الرئيسية وقد يكون بإمكانهم تقاسم بعض المعلومنات . إن بعض الشركات الاستشارية وشركات الأبحاث تقدم معلومات عن علامة الإسناد بشكل خدمة . ومن الجلي  أن هذه الشركات عندما تستخدم هذه المصادر الثانوية ، من المهم أن تقصر طلباتها للمعلومات غير السرية أو التي هي ملك للجهة المسؤولة .

إن كل هذا البحث الأولي يمكن إجراؤه في أثناء تعريف المؤسسة لمناهج عملها التجاري وتحديد متطلبات نهجها وتجميع معطيات القياس . وعندما تكتمل هذه الأنشطة الخاصة بتحسين نهج العمل التجاري تفهم الشركة مناهجها الخاصة ، ويكون لديها معلومات عن المرشحين المحتملين لعلامة الإسناد . وعند هذا الحد ، تتوفر عدة خيارات . فإذا كانت الشركة قد جمعت معلومات كافية عن مناهج مقارنة في شركات أخرى تستطيع عندها أن تبدأ بتحليل المعلومات وبتحسين نهجها الخاص .

 

m2pack.biz