المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 194من اصل 430

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 194من اصل 430

 المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 194من اصل 430
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 194من اصل 430

إن امتلاك العمل التجاري ( أو ما تسميه المشاريع التجارية بصورة عامة المبيعات والتسويق ) يأتي في رأس القائمة والشركات ذات المناهج الأكثر فعالية في امتلاك عمل تجاري لم تكن أيضاً افضل قليلاً من منافساتها . إن وسطي معدل الإقفال في أوضاع الشركات المتنافسة بالنسبة للأربع والعشرين شركة كان رقم 18% فكيف كانت حال المتفوقين في الأداء ؟ كان وسطي معدل الإقفال عندهم أكثر من 60 بالمئة .

إن أرقام أية شركة بمفردها هي عالية السرية في الصناعات الفضائية والدفاعية . ولم يستطع المشاركون معرفة نسبة أوضاعهم إلى أوضاع منافسيهم إلا عبر هذه الدراسة العمياء لعلامة الإسناد . وكان بطبيعة الحال هناك ما هو أهم لنتائج الاستطلاع من قياسات الأداء فقط . إن المقابلات التي أجراها مستشارون وجهاً لجه زودت المشاركين بمزيد من التفاصيل .

زيارة شركاء علامة الإسناد :

بعض الشركات تكتفي بالمعلومات التي جمعتها عند هذا الحد . وهي مستعدة للعودة إلى تحسين نهج العمل التجاري والبدء بتحليل النهج وبالتحسين . شركات أخرى ترغب في الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً مما لا يتوفر إلا عبر الاتصال المباشر مع شركاء علامة الإسناد . وهذا يتطلب زيارات في الموقع .

تستطيع المؤسسة أن ترتب زيارات علامة إسناد بطرق عديدة . فإذا كان المرشحون المحتملون لعلامة الإسناد هم الزبائن أو الوردين تكون عندها قد نشأت علاقة عمل تجاري . وإلا فإن الاتصال المباشر هو مقاربة فعالة . وبإمكان المستشارين أيضاً أن يستفاد منهم بتحديد مواعيد الزيارات .

m2pack.biz