سوريا تزلزل الأسواق – الفقرة 9

العقود عندما تفتح البترول ، البترول سلعة بتتحرك كثير من السعر تتحرك دولارين هبوط إلى الصعود، بالدولار ماذا يعني؟ الدولار تقريبًا 100 نقطة على اليورو يعني 1،33 1،134، الدولار مثل باب مثل نقطة نقطة على اليويو مقابل الدولار بس نقطة الكبيرة مش نقطة الصغيرة يعني 1،33 -1،34 لازم أتحرك اليورو دولار واحد لاحظوا المكاسب مع البترول من يمكن أصعب انه يتحرك اليورو من 1،32 إلى 1،35 بفترة نص ساعة من أنه البترول بسهولة جدًا نجد أن البترول يتحرك 3 دولار من 12-100 من 109-106 بسهولة جدًا عم توصل تكون دولار طالع دولار نازل لطول البترول يتشكل بشكل كبير جدًا نسبة إلى السيولة الموجودة والعقود التي بتفتح على هذه السرعة طبعًا مهم جدًا .

طبعًا يجب الحذر عند التعامل مع البترول لأن الشورت واللونج طبعًا الونج نوعًا ما أو شراء البترول بهذه المستويات أيضا المخاطرة في ارتفاع مستوياته ولكن مع الظروف، الظروف تدعم أحيانًا صعود البترول في الفترة القصيرة يعني التوتر هو الدعم الأساسي لثبات محتويات البترول  في تقارير كمان طلعت أن ممكن كثير يوصل  البرينت إلى 150 دولار بها التوترات القوية بالشرق الأوسط.

هذه كانت الخام الحفيف خليني أذهب إلى الخام الخفيف شهر ونص وهو عم يتحرك عرضيًا وشهرين كان الصعود يعني فقط أسبوعين صعد وتحرك عرضيًا هنشوف وين كان التحرك العرضي هون.

هذا هو التحرك العرضي للخام الخفيف سنشاهد هذا التحرك ولكن أتوقف مع أستينج أتخير ومع البترول وبعدها ننهي الحلقة.

مشاهدينا طبعًا نحن هون الخام الحفيف خلال شهر ونص ماذا حصل؟ طبعًا تثبيت الأسعار من شهر ونص صار له مثبت بين 102- 109  مع الدولار عم أتحرك

m2pack.biz