شركات السيارات تقود عملاءها عبر المحمول

فقرة 4
فقرة 4

شركات السيارات تقود عملاءها عبر المحمول

((فولكس فاجن)) و((هيونداى)) تبدأن المنافسة

4 من أصل 4

كما يتوافر بالصفحة تطبيقات أخرى لتحقيق أعلى مستوى مقدم للعملاء من قبل الوكيل، مثل تطبيق الشكاوى  Service Centers  Complains و Showrooms، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى لعدد من الطرازات المتاحة محليا، مثل، Elantra، The Chaser IX20- Santa Fe وغيرها.

 

وجاء بالمركز الثالث العلامة اليابانية “Nissan”  بمبيعات بلغت 27451 وحدة، وقد رصدت ((المال)) خلال جولتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى ((فيس بوك))، أنها تحتل صدارة صفحات السيارات من حيث عدد المشتركين بها، والذى بلغ 14.2 مليون مشترك.

 

وتقوم الصفحة على نشر صور بأحداث الطرازات للعلامة اليابانية، سواء المطروحة محليا أو على المستوى العالمى لاطلاع المشتركين على أحدث وسائل التطور التكنولوجى فى صناعة السيارات بمصانع نيسان العالمية.

 

كما تقدم الصفحة عددا من النصائح عند قيادة السيارة وكيفية التغلب على المشاكل التقليدية أثناء القيادة، كما يتولى “أدمن الصفحة” الرد على استفسارت المشتركين.

 

أما المركز الرابع فكان من نصيب العلامة اليابانية “تويوتا” نظرا لحجم مبيعاتها الذى بلغ بنهاية العام الماضى 23005 وحدات، حيث بلغ عدد المشتركين على صفحتها بموقع “فيس بوك” 779 ألف مشترك.

 

وبتصفح الصفحة الرسمية والتى تحمل اسم “Toyota Egypt”، تبين أنها تقوم على نشر صور تبين مدى قدرة طرازات العلامة على التحمل، خاصة فى الطرق الوعرة، بالإضافة إلى الإجابة على استفسارات المشتركين بالصفحة فيما يتعلق بالحجوزات وأماكن وجود قطع الغيار وأسعار السيارات ومراكز الصيانة وغيرها.

 

واقتنصت العلامة الفرنسية “رينو” المركز الخامس من حيث صدارة المبيعات خلال 2015 ليبلغ إجماليها 20102 وحدة، وتمتلك العلامة الفرنسية صفحة على موقع Facebook تحمل اسم “Renault Egypt” بعدد مشتركين يبلغ 1.2 مليون مشترك.

 

 

 

 

m2pack.biz