شركات السيارات تقود عملاءها عبر المحمول

فقرة 3
فقرة 3

شركات السيارات تقود عملاءها عبر المحمول

((فولكس فاجن)) و((هيونداى)) تبدأن المنافسة

3 من اصل 3

وتمتلك العلامة الأمريكية المنشأ، صفحة على موقع “فيس بوك” تحمل اسم “Chevrolet Egypt”، ويبلغ عدد المشتركين بها ما يقرب من مليون مشترك، وتضم الصفحة العديد من التطبيقات التى تتيح لمشتركيها الاطلاع على أحدث الطرازات المطروحة و المقرر طرحها بالسوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

 

كما يتولى القائمون على إدارة الصفحة الإجابة على التسؤلات التى يثيرها المشتركون، والمتعلقة بمراكز خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والصيانة وأماكنها.

 

وتتيح الصفحة عبر برنامجها”CULATOR LOAN CAL-” تحديد المقدمة التى يرغب المقبل على الشراء فى دفعها وتحديد الفائدة والقسط الشهرى عبر شركة جنرال موتورز.

 

وتقوم الشركة عبر تلك الصفحة بنشر البيانات الإعلامية؛ لتحقيق مزيد من التواصل بين عملائها والمشتركين على صفحتها الرسمية والشركة.

 

وتحتل العلامة الكورية “هيونداى” المركز الثانى فى صدارة أعلى العلامات بحجم المبيعات، والتى بلغت العام الماضى 43530 وحدة، وتمتلك هيونداى صفحة على موقع “فيس بوك” تحمل اسم Egypt Hyundai والتى يبلغ عدد المشتركين بها قرابة 1.2 مليون شخص.

 

وتقوم الصفحة بنشر صور لأحدث الطرازات التى تستهدف “هيونداى” طرحها خلال الفترة المقبلة أو المطروحة بالفعل عبر وكيلها الوحيد بمصر ممثلا فى مجموعة “جى بى غبور”، كما تقوم بنشر بيانات توضح أهم عروض الصيانة بمراكز خدماتها.

 

ويتوافر بالصفحة العديد من التطبيقات، ومنها: تطبيق “Call Me Back” ، الذى يتيح للمشتركين بالصفحة التواصل مع المختصين، للإجابة على استفساراتهم، المتعلقة بأنظمة التقسيط للطرازات المطروحة وأماكن قطع الغيار ومنافذ البيع وغيرها، عبر ترك رسالة عبر التطبيق بالاسم والتليفون ومحل الإقامة والطراز الذى يدور الاستفسار عنه.

 

 

 

m2pack.biz