الخطوة 3  مشاركة رسالة الحب وجواب الرسالة

 

الخطوة 3  مشاركة رسالة الحب وجواب الرسالة

 

·       مشاركة رسائلك مهمة للأسباب التالية:

·       انها تعطي شريكك الفرصة لمساندتك

·       أنها تتيح الفرصة لك لتحصل على التفهم الذي تحتاج

·       أنها تعطي شريكك التغذية الراجعة الضرورية بأسلوب ودي محترم

·       أنها تستثير التغير في العلاقة

·       أنها تثمر مودة وحبا

·       أنها تعلم شريكك ما هو مهم بالنسبة إليك وكيف يساعدك بنجاح

·       أنها تساعد الزوجين على التحدث مرة أخرى

·       أنها تعلمنا كيف نستمع للمشاعر السلبية بطريقة آمنة

  • يوجد خمسة طرق لمشاركة رسائلك موضحة أدناه في هذه الحالة من المفترض أنها كتبت رسالة ولكن هذه الطرق تنفع تماما أيضا إذا هو كتب الرسالة:
    1. يقرأ هو رسالة الحب الخاصة بها والرسالة الجوابية بصوت مسموع وهي حاضرة بعد ذلك يمسك بيديها ويقدم جوابه الودي بوعي أكبر لما تريد أن تسمعه.
    2. تقرأ هي رسالة الحب الخاصة بها والرسالة الجوابية بصوت مسموع وهو يستمع بعد ذلك يمسك بيديها ويقدم جوابه الودي بوعي أكبر لما تريد أن تسمعه.
    3. يقرأ هو عليها أولا الرسالة الجوابية الخاصة بها بصوت مسموع من السهل جدا على الرجل أن يسمع مشاعر سلبية حينما يكون قد عرف المطلوب منه فلا يصاب بالذعر بنفس القدر عندما يسمع المشاعر السلبية، وبعد أن يقرأ رسالة الحب يمسك بيديها ويقدم جوابه الودي بوعي أكبر لما تريد أن تسمعهز
    4. أولا تقرأ هي عليه الرسالة الجوابية الخاصة بها ثم تقرا رسالة الحب الخاصة بها بصوت مسموع وأخيرا يمسك هو بيديها ويقدم جوابه الودي بوعي أكبر لما تريد أن تسمعه.
    5. تعطيه هي رسائلها ويقرؤها هو بنفسه خلال أربع وعشرين ساعة وبعد أن يكون قد قرا الرسائل يشكرها على كتابتها لها ويمسك هو بيديها ويقدم جوابه الودي بوعي أكبر لما تريد هي ان تسمعه.

 

m2pack.biz