اصغر ماكينة حقن بلاستيك فى العالم

اصغر ماكينة حقن بلاستيك فى العالم

اصغر ماكينة حقن بلاستيك فى العالم
اصغر ماكينة حقن بلاستيك فى العالم

في السنوات الأخيرة ، تم الاهتمام بتطوير العديد من تقنيات الصب الجزئي القائمة على البوليمرات وتطويرها بشكل نشط ، على سبيل المثال ، تم تطبيق صب الحقن الجزئي ، قولبة الصب الجزئي ، قولبة الضغط الجزئي وغيرها من التقنيات على المنتجات الدقيقة الدقيقة مثل الطب الحيوي ، الإلكترونيات ، الكهروميكانيكية الدقيقة. على. توفر مواد البوليمر مجموعة واسعة من الخواص الفيزيائية والكيميائية ، وتتمتع بمزايا التكلفة المنخفضة والإنتاج الضخم بسهولة ، مما يجعل من حقن صب الجزئي أهم تكنولوجيا في صب الجزئي.
اصغر ماكينة حقن بلاستيك الصب الجزئي
في تكنولوجيا التشكيل الجزئي ، أظهر استخدام تكنولوجيا الحقن الجزئي لتشكيل منتجات ذات ميزات متناهية الصغر أو أحجام صغيرة إمكانات تجارية في السنوات الأخيرة. تعتبر تقنية قولبة الحقن الجزئي ذات إنتاجية عالية بسبب دورة التشكيل القصيرة ، والعديد من المنتجات ذات الحجم الصغير أو الجزئي ، مثل المكونات البصرية الدقيقة ، والسحب الجزئي ، والمبادلات الحرارية الدقيقة ، والرقائق الحيوية ، إلخ. تشكلت بنجاح باستخدام تكنولوجيا حقن صب الجزئي. في البحث عن قولبة الحقن الجزئي ، اقترح تشاو أن دقة القياس ووقت الضغط للذوبان لها تأثير كبير على جودة القوالب. في الآونة الأخيرة ، أشار البحث الذي اقترحه تشن إلى أن درجة حرارة القالب وضغط الضغط يؤثران بشكل كبير على صحة التكوين.

عملية التشكيل بالحقن الجزئي
في عملية التشكيل بالحقن الجزئي ، يتم حقن ذوبان البوليمر من الفوهة بسرعة عالية وضغط عالي بعد القياس الدقيق ، مما يعني أن المصهور مليء بمعدل إجهاد القص العالي وإجهاد القص العالي في الميزات الدقيقة. في تجويف الأبعاد ، يمكن العثور على أنه في تقنية قولبة الحقن الجزئي ، فإن متطلبات أداء المعدات للأجهزة صارمة للغاية ، وخاصة الأجزاء التي ينتجها قولبة الحقن الجزئي صغيرة للغاية ودقيقة ، وبالتالي فإن الجهاز لديه أداء عالٍ ، الاستقرار هو أيضا مهم جدا.

ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود آلة قولبة بالحقن الجزئي الخاصة ، فإن آلة التشكيل بالحقن الصغيرة ذات الحمولات الصغيرة هي فقط المستخدمة في التشكيل ، والتي لا تستطيع فقط تلبية متطلبات التشكيل الدقيق والحقن والتحكم في الضغط ، وما إلى ذلك ، عند تشكيل منتج دقيق. غالبًا ما يؤدي ذلك إلى عدم قدرة الصهر على التشكيل بفعالية في البنية المجهرية ، أو عدم القدرة على التحكم الدقيق في كمية المادة ، مما يؤدي غالبًا إلى نتوءات ، ولأنه لا يمكن تصغير القالب بشكل صحيح ، فإنه يفرض أيضًا زيادة في تكلفة القالب. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يصبح المنتج ذو التمويل الأصغر كبيرًا أو تصبح هندسة البنية المجهرية معقدة ، فقد تنخفض دقة قولبة المنتج المصبوب بالحقن الجزئي.
حقن صب الآلة التقليدية
يمكن تقسيم نظام آلة التشكيل بالحقن التقليدية إلى أربعة أجزاء
1. نظام ضغط / محرك الزيت يوفر نظام ضغط / محرك الزيت في آلة الحقن القدرة على قيادة الآلية ذات الصلة لآلة الحقن ، بما في ذلك قالب المفتاح ، وتحامل الضغط العالي ، وبرغي الدوران والدفع ، ودبوس قلاب محرك الأقراص ، وصندقة ذكر متحركة.

2. يتضمن نظام الحقن مكونات مثل مجموعة النطاط ، البرغي و البرميل و الفوهة. وتتمثل المهمة الرئيسية في تصنيع ونقل الذوبان ، بحيث يمكن للذوبان أن يكمل عمليات التغذية ، والضغط ، والإرهاق ، والصهر ، والحقن ، وعقد الضغط.

3. نظام القوالب يتضمن قوالب لصندقة ثابتة ، صندقة متحركة ، نظام عداء ، دبوس قاذف وخط تبريد. وتتمثل المهمة الرئيسية في تشكيل ذوبان في الشكل والحجم المطلوب في تجويف.

4. يستخدم نظام التثبيت بشكل أساسي لفتح القالب وإغلاقه ، ويمكنه تحريك الجانب المتحرك من القالب لتوليد قوة دفع كافية لمنع إخراج القالب من ضغط الحقن. بسبب آلة التشكيل بالحقن التقليدية ، فإن التصميم يهدف إلى تصنيع قطع العمل الكبيرة ، مثل مقدار الخطأ في الوزن ، وكمية الخطأ في الحجم ، ومعلمات الحقن ، وما إلى ذلك ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون صارمة للغاية. من ناحية أخرى ، نظرًا لأن صب الحقن الجزئي يحتوي على مقدار قليل من ملليغرام فقط إلى عدة مئات ملليغرام ، فإن وظيفة آلة صب الحقن الجزئي أكثر بكثير من وظيفة آلة صب الحقن التقليدية.
اصغر ماكينة حقن بلاستيك
اصغر ماكينة حقن بلاستيك المكان الأكثر تميّزًا هو وحدة تلدين البلاستيك مع برغي قرص مبتكر ، ومصممة بمفهوم مختلف تمامًا عن آلة صب الحقن التقليدية ، ومتطلباتها الوظيفية سرعة الحقن العالية ، القياس الدقيق ، الاستقرار العالي وقدرة الاستجابة السريعة. تشمل بنية الماكينة الجديدة:

1. آلة التشكيل العامة هو شكل قضيب طويل ، و القرص المسطح هو شكل قرص ، والذي صممه تأثير Weissenberg. تم تصميم الأخدود الحلزوني على سطح مستو ، ولديه آلية للتغذية من الخارج إلى الداخل ، والألوان الداخلية والخارجية للأخدود الحلزوني ممتازة في تأثير الخلط بسبب اختلاف السرعة.

2. نظام تشغيل ساخن مدمج إن نظام تشغيل ساخن هو الطريقة الأكثر استخدامًا لوضع العدائين الساخنين ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون سعر العداء الساخن تحت هذه الحالة باهظًا للغاية ، ولكن في آلة حقن صب البرغي الدقيقة. في الوسط ، يتم مطابقة العداء الساخن بآلة تشكيل الحقن ، بالإضافة إلى التحكم في التكلفة وخفض سعر القالب ، ويمكن تحقيق نتيجة الخردة الصفرية بسبب نقص المواد.

3. تستخدم المخفضات ذات الكفاءة العالية بشكل عام المخفض من أجل تحقيق الكفاءة وتوليد طاقة كافية ، ولكن بسبب نسبة التباطؤ العالية ، فإن النتيجة هي انخفاض كفاءة النقل وفقدان قوة محرك سيرفو ، ولكن في آلة حقن صب المسمار اللولبي الصغيرة المخفض عالي الكفاءة الجديد مع التطوير الجديد يمكن أن يجمع بين التباطؤ العالي الكفاءة وفقدان الطاقة الحركية المنخفض.

4. مجموعة قوالب من أجل تصغير القالب ، تم تطوير قالب مجموعة منهجي. نظرًا لأن القالب أصغر حجمًا ، فإن لديه ثلاث مزايا تقصير وقت صنع القالب ، وتقليل تكلفة التصنيع ، وتقليل المساحة التي يشغلها القالب. ومع آلية العفن المطورة حديثًا ، يمكن إزالة القالب بسهولة من آلة الحقن أو إزالته من آلة الحقن.

بالإضافة إلى التصميمات الأربعة المذكورة أعلاه ، من حيث قوة جميع الآليات المنقولة ، يتم تشغيلها بواسطة ثلاثة محركات مؤازرة عالية الدقة ، توفر آلات قولبة بالحقن الجزئي من أجل الدقة العالية وعزم الدوران العالي (سرعة الاستجابة العالية) والاستقرار العالي. متطلبات الأداء الجنسي. لذلك ، يتم التحكم في حجم آلة الحقن إلى حجم صغير نسبيا ، ومواصفات الجهاز ذات الصلة هي كما يلي:
اصغر ماكينة حقن بلاستيك تشتغل على الكهرباء العادية 220 فولت
تحتاج قوة القيادة فقط إلى 110 فولت / 220 فولت ، والحجم صغير للغاية ، بالإضافة إلى التشغيل المريح ، يتميز أيضًا بالبساطة في الهيكل ومجهز بنظام عداء ساخن ، مما يوفر استهلاك الطاقة والخامات.

في السنوات الأخيرة ، مع التقدم التكنولوجي وتحسين نوعية الحياة ، لا يمكن اعتبار المنتجات الخفيفة والرقيقة والصغيرة في صناعة 3C مجرد متطلبات أساسية ، بالإضافة إلى متطلبات الجودة والدقة في المنتجات ، يلزم الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. من خلال تطوير منتجات رفيعة وصغيرة جدًا ودقيقة للغاية ، يتم تحسين متطلبات الأداء لآلة التشكيل بشكل تدريجي ، خاصة بالنسبة لآلات تشكيل الحقن الجزئي ، ومن أجل الاستجابة للمنتجات ذات الدقة المشكلة ، يجب أن تتمتع آلة الحقن باستجابة عالية. أداء عالي السرعة لزيادة سيولة الصهر أثناء عملية الملء ، كما أنه بالنسبة لآلات تشكيل القطع الصغيرة فائقة الدقة ، فإنه يتميز أيضًا بقياس ذوبان عالي الدقة لضمان ثبات المنتج للمنتج المقولب ، مع ثبات عالٍ ودقة عالية. آلية لقط هو أيضا أمر لا بد منه. من خلال الوصف التفصيلي لمبدأ آلة حقن صب الجزئي برغي القرص والمقارنة التجريبية لرصد الضغط في القالب ، والتحقق من حالات الاستخدام المختلفة ، يمكن أن تكون آلة حقن صب الجزئي التي تستخدم برغي القرص معروفة بوضوح. يمكن أن يلبي متطلبات أداء الماكينة من دقة صب والمنتجات الدقيقة ، ولديه كفاءة عالية ، وتوفير الطاقة وخصائص عالية الكفاءة للمواد ، وهو عبارة عن معدات صب لا غنى عنها في تكنولوجيا التشكيل الجزئي المستقبلية.

اترك تعليقاً