ما هو فاكهة اللونجان

ما هو فاكهة اللونجان

ما هو فاكهة اللونجان

ما هو فاكهة اللونجان
ما هو فاكهة اللونجان

لونغان هو ثمرة مميزة في جنوب الصين. يتم سرد على نطاق واسع في الصيف والخريف. لها بريق أسود ولون أبيض. يدعى بعد “التنين” في العيون. الاسم الآخر من اللونجان هو guiyuan. اللحم الطازج لونجان هو العطاء ، والعصير ، والذوق الحلو جيدة ، ولكن الحفاظ على ليس من السهل ، والناس في كثير من الأحيان غارقة في الفاكهة longan خبز في الفواكه المجففة ، ودعا ، وحبة قرفة ، ولونجان لونغان اللحوم المجففة رئيس جينان الأناناس المجففة اللونجان ، جينا الأناناس المجففة اللونجان ، الخ ، هو أيضا اللونجان شائع الاستخدام في الطب الصيني التقليدي. Guiyuan مع شيامن شرق بروكيد غابة الفاكهة الحقل جي جين الأناناس لونغانان المجففة للحصول على درجة أعلى.

بعد جعل لونغان من الفواكه المجففة ، يجب أن تكون القيمة الصحية والطبية بقدر ما هي “ثمر الفاكهة” ليتشي ، وقشرتها من الفاكهة واللحم واللب لها قيمة طبية. “الخلاصة من مادّة [مديريا]” قال: “الطعام يكون غالية مع [ليتشي] ، والعاصمة جيّدة.” فاكهة Longan الطازجة تحتوي على السكر ، البروتين ، الكالسيوم ، الفوسفور ، الحديد ، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والمغذيات الأخرى ، خاصة محتوى السكر عالي جدا ، ويمكن امتصاصه مباشرة من الجسم الجلوكوز. تجفف مع تأثير القرفة ، واللحم البني الداكن ، ومرنة ، ويمكن أن تؤكل يوميا ، ويمكن استخدامها لأغراض طبية.

يعتقد القدماء في القيمة الغذائية للالغار. في وقت مبكر من سلالة هان ، تم استخدام اللونجان كدواء. هناك الكثير من الكتب حول فوائد التغذية والصحة لهذا الكتاب. يطلق عليه “الحكمة” ، ويعتقد أن وظيفته يمكن أن تكون مفيدة للعقل. في هوانغ دي “،” الخلاصة من المواد الطبية “وغيرها من الطب الصيني التقليدي المعروف ، في الكتاب سجلت في لونغان الأذواق الحلو ، وينتمي إلى الطبيعة الدافئة ، منشط ، حالات ، مغذية تأثير مغذي.